facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زينيت يحكم قبضته على الدوري الروسي بعد فوز مثير على مطارده المباشر


21-04-2019 01:34 AM

عمون - خطا زينيت بطرسبورغ خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه اليوم على أقرب منافسيه كراسنودار (3-2)، في مباراة مثيرة لحساب الأسبوع الـ24 من المسابقة.

وتقدم المهاجم الدولي الروسي أرتيوم دزيوبا لزينيت بحلول الدقيقة 20، وبعدها بخمس دقائق، أدرك إيفان إيغناييف التعادل لكراسنودار.

وعاد زينيت ليتقدم في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة (70)، بهدف رائع سجله الأوكراني ياروسلاف راكيتسكي من ركلة حرة.

ولم يستسلم لاعبو كراسنودار بعد تلقي هذا الهدف، وشنوا هجمات متوالية على مرمى زينيت بحثا عن تعديل النتيجة، وهو ما تأتى لهم في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بواسطة ماوريسيو بيريرا.

وعندما كان الجميع ينتظر إطلاق الحكم صافرته لإعلان نهاية المباراة، عاد دزيوبا ليسجل هدفه الشخصي الثاني له، والثالث لفريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي.

وعزز زينيت موقعه في صدارة الدوري برصيد 51 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب مطارديه لوكوموتيف موسكو، الذي انفرد بالمركز الثاني بتعادله اليوم أيضا مع تسيسكا (1-1)، بينما توقف رصيد كراسنودار عند 42 نقطة وتراجع للمركز الثالث.

RT




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :