facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حالة عنف نادرة في اليابان!


16-06-2019 03:19 PM

عمون - تعرض ضابط شرطة ياباني، صباح اليوم الأحد، للطعن في صدره عدة مرات بسكين مطبخ، كما سُرق مسدسه، في مدينة سويتا بغربي اليابان، وهذه حالة عنف نادرة في البلاد.

وقالت صحيفة "جابان تايمز" أن المشتبه به رجل في الثلاثينيات، وقد فر من مسرح الجريمة ولم يتم توقيفه بعد.

وأضافت الصحيفة أن ضابط الشرطة، سوزونوسكي كوسي، (26 سنة)، وجد في مركز للشرطة مع سكين مغروس في الجزء الأيسر من صدره حوالي الساعة الخامسة صباحا، قبل أن ينقل إلى المستشفى.

وهوجم الشرطي الذي كان وحيدا بعد أن غادر زميلان له المركز استجابة لاتصال هاتفي مستعجل حول عملية سرقة اتضح أنها مفبركة لاحقا.

وتأتي هذه الجريمة قبل أسبوعين من استضافة اليابان اجتماع قمة لزعماء مجموعة العشرين في مدينة أوساكا المجاورة، كما تأتي أيضا بعد حادث وقع الشهر الماضي، قتل خلاله رجل في منتصف العمر فتاة وراشدا بسكين، وأصاب 17 شخصا آخرين قرب طوكيو.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :