facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غنيمات عن الاضراب: نحترم المعلم وقدسية التعليم


08-09-2019 10:25 AM

عمون - قالت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام والاتصال المتحدث الرسمي باسم الحكومة، جمانة غنيمات، إن الحكومة تحترم المعلم وقدسية التعليم مشددة على ان الحكومة منفتحة على الحوار بشأن اضراب المعلمين.

وأكدت غنيمات لـ عمون أن الحكومة تؤكد التزامها بالحوار كسبيل لحل الازمة وتطوير العملية التعلمية بما فيها المعلم ومخرجاتها وتطوير الأداء.

وبدأ المعلمون اليوم الاحد اضرابا مفتوحا حتى تحقيق مطلب العلاوة 50%.

وجرت في معظم مدارس المملكة فعاليات الطابور الصباحي بشكل اعتيادي، فيما توجه طلبة إلى غرفهم الصفية في بعض المدارس، وبقي آخرون في الساحات في مدارس أخرى في المملكة، في الوقت الذي امتنع فيه المعلمون من الدخول للغرف الصفية لإعطاء الحصص المعتادة تنفيذا للإضراب الذي دعت اليه نقابة المعلمين.

وعاد طلبة ممن توجهوا الى مدارسهم صباح اليوم الاحد الى منازلهم مبكرا فيما خلت ساحات مدارس من الطلبة.

ويصل عدد طلبة المدارس الحكومية الى نحو مليون ونصف المليون طالب فيما يصل عدد المعلمين الى نحو 80 الف معلم ومعلمة وعدد المدارس 3870 مدرسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :