facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كوادر "كراون بلازا" و"الهوليدي إن" البحر الميت يختتمون برنامج "الطريق نحو المهنية"


21-11-2019 01:44 AM

عمون - اختتم موظفوا فندقي "كراون بلازا" و"الهوليدي إن" البحر الميت البرنامج التدريبي "الطريق نحو المهنية" والذي يهدف إلى تمكين الموظفين في الفنادق الأردنية من تحسين مهاراتهم، وتلبيه الطلب المتزايد على عمال المؤهلين.

ويهدف البرنامج التدريبي والذي انطلق من رحم مجموعة فنادق الانتركونتيننتال إلى الاستثمار في موظفي الفنادق لخلق بيئة عمل أكثر حرفية، والتفوق على الصعيد المهني والإنساني في أسس العمل الفندقي.

وخلال البرنامج التدريبي تمكن 5 من موظفين من قسمي المطبخ والتدبير المنزلي في "الهوليدي ان" من اكمال البرنامج والتخرج منه بأعلى الدرجات.

وتمكن الفريق المتدرب من موظفي الفندقين من اكتساب مهارات جديدة، بينما شارك اربعة موظفين من اقسام المطبخ، والتدبير المنزلي، والأغذية والمشروبات في فندق "كراون بلازا" من اكتساب الخبرات المتاحة امامهم خلال البرنامج وتعلم المزيد من خبايا وخفايا العمل الفندقي.

ومن الجدير بالذكر، فان برنامج "الطريق نحو المهنية" هو برنامج تدريب، واعتماد مهني، يُمّكن الموظفين في الفنادق الأردنية من تحسين مهاراتهم وتلبيه الطلب المتزايد علي العمال المؤهلين.

ومنح البرنامج أكثر من 1,000 شهاداة وقام بتدريب 500 مشرفا في الفنادق المسجلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :