facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سورية أرض الحرية ..


11-12-2011 02:52 AM

عمون - إليكِ تهفو قلوبنا ، على نبض حركات ثورتكِ تهفو وتطالع كرمكِ بالتضحية , تضحيتكِ بأجساد أبناءك التي ستطهر أرواحها أرضك من ذئاب ووحوش هائجة حاقدة متعطشة للدماء والفرقة ...
تهفو إليكِ القلوب سورية غارقة في دموعها ، تلك الدموع التي تذرف عليكِ وأنت تبذلين جاهدة في كفاحكِ ونضالكِ ، لتظفري الحرية والنصر، لترفعي راية العزة والكرامة .

سورية .. إليك تهفو القلوب كل يوم من حوران ومن كل مكان يغرد بالحرية من كل أنحاء عالمنا العربي ، تهفو على صدى أصوات المناضلين اللذين نسمعهم ونسمع صيحاتهم وصيحات الأمهات الثكلى ، اللذين نسمعهم يهتفون بإسقاط ..... ورحيل ... حرية ......

سورية قلوبنا متضامنة معكِ ولا تستطيع أن تفعل شيئا ، لا تستطيع سوى أن تتضرع للمولى عز وجل ، التضرع والدعاء بأن يحميك ويقوي نضالكِ وتضحياتكِ وكفاحكِ أنتِ وأبناءك في سبيل تحقيق الحرية واستعادتها من قوى الشر والطغيان ، تلك القوى التي تتخذ من الإجرام شعارا ، ومن الدماء شرابا ، ومن الشعب دونا .

سورية حماك الله ... تحمّلتِ من الجوع والقمع وسلب الحرية كثيرا، فقد صمدتِ أمام المجرمين والقامعين الطغاة من اجل الحرية ، فلم يبقى سوى القليل أمام ذلك الكثير ، ففجر الحرية قادم لا محال .

فلا تتخاذلي فيما أنتِ به ، فأنت العروبة سورية ، أنت قصة مجد توارثته الأجيال ، أنتِ من أنجبت أرضكِ الأحرار والأبطال والثوار ، من أنجبتِ وحضنتِ العلماء في الدين واللغة وبكافة العلوم ،علماء رفعوا العروبة عاليا قبل أن يدانوا من قبل الطغاة ،أنت من أنجبتهم وحضنتهم و أخرجتهم مرتوين من فراتك الذي يفيض علما وحبا وحرية ، فراتكِ الذي هو منبعا للعلم الذي نرتشف منه جميعا ...

فلا تتخاذلي وابقي صامدة أمام من يريدونك أرضا ، فنحن على يقين بأنك في كفاحك لا تحسبي حسابا لطغاة المتشرذمين...

سورية... قويّ عزيمة أبناءك إن ضعفت ، فقريبا سنحتفل بخلاصك من براثن الوحوش ، وزبانية الاضطهاد والاستغلال ، بخلاصك من متعطشي دماء الكرامة ، قريبا ستكونين نبراسا للشعوب العظيمة المغلوب على أمرها ، الشعوب التي ستستعيد عظمتها بخلاصك ، فقد آن الأوان لكي تستردي مجدك وعزك الذي سلب منك .




  • 1 عبير التل 15-12-2011 | 12:53 PM

    حماك الله يانداءانت وردة الاردن داخليا وخارجيا

  • 2 سومي 08-07-2013 | 03:20 PM

    قمة ........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :