facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلة العربية في إصدارها الجديد .. (عمون نيوز) الأول في عالم الخبر والرأي الحر


18-10-2007 03:00 AM

عمون ـ خاص - صدر مؤخرا العدد الجديد من مجلة أوراق العربية التي ينشرها ويرأس تحريرها الزميل فايز الفايز بطبعتيها المحلية والدولية ... وحمل العدد الجديد مواضيع مميزة ، ليجعل من المجلة نموذجا رائعا من المطبوعات الجادة والمنوعة ، فقد تصدر غلاف الطبعة الدولية صورة الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ، وهو الشاعر الأشهر في الخليج العربي ، كما تضمن العدد مقابلة مع الأميرة نوف آل سعود التي برزت في عالم الفن التشكيلي ، وتصدرت الغلاف المحلي .وبدأت مواضيع العدد الهامة بمقالة بعنوان المبادرات الملكية انحياز للإنسان لا للأرقام ، وتقارير عن المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني ، واختيار خادم الحرمين الشريفين كأكثر الشخصيات شعبية في العالم العربي ، كما تضمن قراءة للمهندس نبيل الجمل في تاريخ المملكة الناصع .
وفي باب القضايا ، أبرز العدد قضية الحجاب في الحياة السياسية التركية ، بعنوان أتاتورك يبكي في قبره ، إسلامي على كرسيه ومحجبة في قصره ، كما تضمن تقريرا عن الحب في حياة الزعماء العرب ، كذلك سلط الضوء على الحركة الماسونية جذورها وأهدافها ، كذلك دق العدد ناقوس الخطر في قضية المياه كسبب في الحرب القادمة في المنطقة ، ومناقشة مؤتمر الوسطية لجسور التأثير الحضاري بين العالم الإسلامي وغيره .

وفي باب الإعلام ، أفرد العدد قراءة مميزة عن موقع ( عمون نيوز ) بوصفه الأول في عالم الخبر والرأي الحر حسب المجلة . حيث أفرد العدد قراءة في الموقع ، وتأثيره على الرأي العام في الأردن ، ومحاولة اغتيال شخصية الزميل باسل العكور ، ثمنا لمصداقية الموقع ومهنيته العالية .
، كما نقرأ فيه تحقيقا بعنوان " الأدباء مكتئبون والإعلاميون مهووسون " متمثلا بالعديد من الشخصيات العالمية والعربية التي انتهت حياتهم بالكآبة والانتحار .
وكالعادة فإن العدد حمل في الملف الاقتصادي عددا من الأخبار الاقتصادية ، وتقارير خاصة عن عدد من الشركات المتميزة ، مثل جلالة الملك يطلق معان الاقتصادية والعقبة الاقتصادية الخاصة ، الرؤية الحقيقية ، وشركة تطوير العقبة ، ابتكار المشاريع وتمكين الاستثمار ، كذلك تقريرا عن شركة الأردن دبي كابيتال ، نموذج للاستثمار الطموح .
وفي باب الفن ، قدم العدد مقابلة مع النجمة أمل حجازي بعنوان : لست ممنوعة من دخول الكويت ، وتقريرا عن مشاركة بعض الفضائيات التي تشارك في عرض أفلام ومسلسلات غربية تسيء للعرب ، وعادل أمام هل هو مصاب بالانفصام ، وكذلك عرض للنجوم الذين خرجوا من سباق رمضان التلفزيوني ، وقراءة في الأعمار الحقيقية لعدد من الفنانيين والفنانات العرب .عدا عن الكثير من الأخبار والمواضيع الفنية .
كذلك حمل العدد الملف الخاص بالطفل ، ونصائح للأهل في مجال الرعاية الصحية لأطفالهم من شتى النواحي ، كذلك حمل ملف الصحة والجمال الكثير من المواضيع التي تهم المرأة والأسرة في مجال الرعاية الصحية والجمال والأناقة .. إضافة الى العديد من الأبواب الثابتة ، ومنها بعيدا عن السياسة وصيد الكاميرا ومن هنا وهناك ، ولك ولها ، وقضايا زوجية ، وصفحات صور المجتمع .
يذكر ان العدد الذي صدر برعاية مجموعة الجمل للاستثمار ، يؤكد على تميز المجلة التي خطت لنفسها طريقا مميزا بين المطبوعات ، وطرقت مواضيع جريئة وهادفة في سبيل المشاركة في زيادة الوعي والتنوير والثقافة العامة في جميع مجالات الحياة العامة والخاصة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :