facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيضاء الاطباء تؤازر "المقيمين" في مستشفى الجامعة


29-04-2012 06:32 PM

عمون - صلاح العبادي - اكدت القائمة البيضاء في نقابة الاطباء وقوفها الى جانب الاطباء المقيمين في مستشفى الجامعة الاردنية وعلى ضرورة انصافهم.

وطالبت القائمة في تصريح صحفي مجلس نقابة الاطباء التدخل ودعم مطالب الاطباء المقيمين، وكلفت القائمة رئيسها الدكتور باسم الكسواني عضو مجلس النقابة بطرح قضية الاطباء المقيمين على اجتماع مجلس النقابة المقرر اليوم الاثنين للوقوف على تلك المطالب ودعمها.

وكان الاطباء المقيمين قد لوحوا باللجوء لاجراءات تصعيدية في حال لم تتحقق مطالبهم والتي تتمثل برفع رواتبهم اسوة بجميع الموظفين العاملين في الجامعة والتي استثنوا منها وشمولهم بالضمان الاجتماعي ونظام الحوافز ، فيما ان الاطباء المقيمين في وزارة الصحة شملتهم زيادة الرواتب في مشروع الهيكلة ومشمولين بالظمان الاجتماعي والحوافز.

تعقد جمعية الاطباء خريجي الجامعات الرومانية مؤتمرها الطبي الاردني الروماني الثالث والدولي الاول لخريجي الجامعات الرومانية في الفترة من 6-8 حزيران في مركز الحسين الثقافي تحت رعاية سمو الاميرة منى الحسين.
وقال رئيس الجمعية الدكتور عبدالكريم العبادي ان محاضرين من رومانيا وعدد من الدول العربية والاجنبية بالاضافة الى الاردن سيقدمون محاضرات واوراق علمية في جميع التخصصات الطبية في الامراض الباطنية واختصاصاتها والجراحة العامة واختصاصاتها والاطفال واختصاصاتها وطب الطواريء والاختصاصات المختلفة الاخرى.
وسيشكل المؤتمر الذي يراسه الدكتور عوني البشير فرصة لتبادل الخبرات والمستجدات الطبية في الاختصاصات المختلفة.

كما سيقام على هامش المؤتمر معرض طبي تشارك به العديد من شركات الادوية والاجهزة الطبية المحلية والاجنبية.
واشار الدكتور العبادي ان عدد الاطباء الاردنيين خريجي الجامعات الرومانية يبلغ نحو ثلاثة الاف طبيب يعملون في مختلف القطاعات الطبية في المملكة ويتبوأؤن مراكز متقدمة فيها.





  • 1 'طبيب 29-04-2012 | 11:19 PM

    يجب انصافهم فهم العمود افقري للمستشفى


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :