facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب التيار الوطني : استراتيجية لتحسين ظروف العمال


30-04-2012 07:25 PM

عمون - دعا حزب التيار الوطني الحكومة إلى إيلاء العمال اهتماما خاصا في خططها الهادفة إلى تحسين معيشة المواطنين وتعزيز مكتسباتهم الاقتصادية بما يضمن استمرار قدرتهم على العطاء والبناء الوطني.

وهنأ الحزب في بيان صدر عنه اليوم (الاثنين) العمال بعيدهم، متمنيا على الحكومة، أن تتضمن برامجها واستراتيجياتها رؤية جادة وهادفة لتأسيس أقتصاد وطني قائم على رؤية اجتماعية من شأنها رفع سوية أوضاع العاملين في كل القطاعات.

وقال البيان أن مناسبة عيد العمال لا يجب أن تبقى احتفالية شكلية، وإنما لتقييم واقع العمال وتحسين ظروفهم الحياتية بصورة دائمة خصوصا في جانب ضرورة مراجعة الحد الأدنى للأجور بشكل دوري يأخذ بالاعتبار ارتفاع تكاليف السلع والخدمات، وكذلك مراجعة وتقييم التأمينات الاجتماعية والصحية، والالتفات إلى كل ما من شأنه حفظ كرامة العامل، حاضرا ومستقبلا.

وحض حزب التيار الوطني كل القوى السياسية والحزبية والاجتماعية العمل على تطوير برامجها ورؤاها الاقتصادية بما يراعي مصالح الطبقة العاملة، وأن يكون العامل ومصالحه جزء من حواراتها مع المسؤوليين في الدولة.

وقال الحزب أن العمال جزء رئيسي وحيوي في منظومة البناء، وعلى اكتافهم ينهض الوطن، وينمو ويزدهر، وأن الاهتمام بهم في ظل السياسيات الاقتصادية الراهنة يتطلب، فعلا لا قولا، برامج تحمي العمال من التأثيرات السلبية للسوق المفتوح بضبط آلياته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :