facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة المقاولين : نمو مقاولات القطاع الخاص بنسبة25 بالمئة في الثلث الاول من العام الحالي


08-05-2012 06:01 PM

عمون - (بترا)- قالت نقابة المقاولين ان المساحات التي صادقت عليها لغايات اصدار رخص الانشاء في القطاع الخاص نمت في الثلث الاول من العام الحالي بنسبة25 بالمائة مقارنة مع العام الماضي.
وقالت النقابة في بيان صحافي اليوم الثلاثاء "ان حجم المساحات التي صدر بها كتب تصديق لغايات رخص الانشاء منذ مطلع العام وحتى نهاية نيسان الماضي بلغ5ر2 مليون متر مربع بقيمة تقريبية تبلغ250 مليون دينار، في حين كانت المساحة العام الماضي9ر1 مليون متر مربع بقيمة199 مليون دينار.
وكانت نقابة المقاولين صادقت على انشاء728 مليون متر مربع من خلال اصدار رخص لغايات الانشاء في القطاع الخاص العام الماضي بقيمة730 مليون دينار.
وقالت النقابة أن قطاع المقاولات يشهد نموا مطردا في ظل الحركة النشطة للبناء في القطاع الخاص رغم الضغوط التي يواجهها قطاع المقاولات.
واضافت ان قطاع المقاولات يعتبر ذراع التنمية الاقتصادية ويساهم في دفع عجلة نمو الاقتصاديات الناشئة وتوفير البنية التحتية السليمة لجميع الخدمات والاسكان بسبب الازمة المالية العالمية وشح الموارد التمويلية.





  • 1 استغلال رخيص 10-05-2012 | 03:30 AM

    الحق على امانة العاصمه. والله يا إخوان انه نقابة المقاولين يعملون من اجل تنفيع المقاولين المتنفذين والمصنفين انفسهم درجات 1-5, كشركة اسكان نحتاج الى عقد مقاول صوري من اجل الترخيص للبناء و من ثم يفوض هذا المقاول من اريده للتنفيذ, الجدير بالذكر انهم يستغلوننا كل سنه ب فونت جديد. ندفع للمقاول الان دينارين للمتر يعني 3000 دينار لعمارة مكونه من 9 شقق بمساحة 120م للشقه. الله لا يباركلهم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :