facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخطوط الجوية القبرصية تستأنف رحلاتها من وإلى عمان


24-05-2012 03:41 AM

عمون - صرح السيد عوني مضاعين – المدير الأقليمي للخطوط الجوية القبرصية في الأردن أنه قد تقرر إستئناف رحلات الخطوط الجوية القبرصية إلى العاصمة الأردنية عمان وذلك إعتباراً من الثامن من الشهر المقبل (حزيران) وبواقع رحلتين أسبوعياً أيام الثلاثاء والجمعة مع إمكانية إضافة رحلة ثالثة خلال فترة الصيف.

أتى هذا القرار بعد إجتماع لمجلس إدارة الشركة ونظراً لما تتمتع به الأردن من إستقرار و موقع جغرافي مميز هذا إضافة إلى الدور الهام والإيجابي الذي تلعبه الأردن ليس فقط على مستوى الشرق الأوسط بل والمنطقة.

هذا وأكد السيد مضاعين أن تسيير هذه الرحلات بين البلدين الصديقين سوف يساهم وبشكل فعال في رفد السياحة الوافدة من وإلى قبرص وكافة البلدان الأوروبية وذلك بفضل الشبكة التي تعمل عليها طائرات الخطوط الجوية القبرصية حيث تصل إلى العديد من المدن الأوروبية وهذا مما يتيح أيضاً إمكانية السفر إلى العديد من العواصم الأوروبية عن طريق مطار لارنكا الدولي الحديث الذي تم إفتتاحه مؤخراً والذي يُضاهي المطارات العالمية من حيث التصميم وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين والمُتابعين سفرهم إلى وجهات أخرى.

وأضاف السيد مضاعين أن الخطوط الجوية القبرصية تحرص دوماً وبالدرجة الأولي على تلبية إحتياجات المسافرين وراحتهم كما وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به شركة البتراء للسياحة والسفر الوكلاء العامون للخطوط الجوية القبرصية في الأردن من دعم ورعاية لتيسير أداء المهام ولضمان تقديم خدمة ذات جودة ومستوى عالي يرقى إلى طموح المسافرين. كما وأشاد بجهود وتعاون وكلاء السياحة والسفر العاملة سواءً في المملكة الأردنية الهاشمية أو في الجمهورية القبرصية





  • 1 WALI IFRAIWAN 24-05-2012 | 10:20 PM

    GOOD JOB ABUO LAITH

  • 2 انا 25-05-2012 | 03:49 PM

    قبرص التركيه ولا اليونانيه الي فهمتو انو اليونانيه لارنكا متى بدو يصير عنا طيران لمطار قبرص التركيه بدل اللف والدوران من عمان لسطنبول وبعدين لمطار قيرني قبرص التركيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 3 اسد برقان 25-05-2012 | 08:57 PM

    قدهاابو ليث ومبروك ...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :