facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجمارك السعودية تحتجز (10) شاحنات اردنية


28-05-2012 06:02 PM

عمون - ألقت مصلحة الجمارك السعودية في منفذ الدرة الواقع بين الحدود السعودية الأردنية بمحافظة حقل شمال منطقة تبوك القبض على عشر شاحنات من أصل ثلاثين شاحنة تحمل لوحات أردنية قادمة من العاصمة الرياض باتجاه مدينة العقبة الأردنية تقوم بتهريب كمية من الديزل.

وتحمل الشاحنات التي تمّ ضبطها أمس الأول طبقاً لما أوضحه مصدر لـ « الشرق « كميات من الشامبو كغطاء لعملية التهريب فعند سقوط إحدى الحاويات في المنفذ ظهرت الحمولة عندها قام رجال الجمارك بالتفتيش والتدقيق في باقي الشاحنات، ووجد أن حاوياتها مقسمة إلى طبقتين ليكتشفوا وجود عبوات شامبو في الطبقة العليا أما الطبقة السفلى فكانت مليئة بالديزل الذي قدرت كميته بـ 154 ألف لتر، وذلك في عشر شاحنات، وعند التحقيق المبدئي مع السائقين ومواجهتهم بما وجد في الشاحنات أنكروا الديزل، مضيفين أنهم قاموا بتحميل الشامبو من مصنع في العاصمة الرياض، فيما قد قامت مصلحة الجمارك بحجز الشاحنات ومازال التحقيق جارياً .





  • 1 مساكين 28-05-2012 | 11:36 PM

    مساكين بفلوا من الحكومة الاردنية بتطلعلهم الحكومة السعودية .....

  • 2 المدارمه 29-05-2012 | 01:46 AM

    يعني هل أثر على الاحتياطي العالمي ؟؟؟؟؟الله يعين السواقين وعائلاتهم ب الهبوب والظروف المعيشيه الصعبه ؟؟ هم اللي ينقلوا خيرات البلد للجيران الأكارم ..ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :