facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو لبده يودع اولمبياد لندن


10-08-2012 06:02 PM

عمون – تلاشت آمال لاعب التايكواندو محمد أبو لبدة في المنافسة على الميدالية البرونزية، خلال منافسات اولمبياد لندن 2012.

وكان أبو لبدة خسر في الدور ربع النهائي أمام سيلفا 5-7 بعد أن أمضى نصف اللقاء يعاني من إصابة في فخذ قدمه اليمني، تسبب بها خصمه بضربات ممنوعة، من دون تلقي أية عقوبة، في الوقت الذي نال فيه أبو لبدة 4 انذارات لنفس السبب، ما تسبب في حسم نقطتين من رصيده، بل وعزز من فرص فوز اللاعب البرازيلي، قيام الحكم بإلغاء ثلاث نقاط للاعبنا بداعي أنه أوقف اللعب قبل عملية تسجيل النقاط، ما كان كافيا لخروج أبو لبدة بفوز سهل ومستحق.

ووفق رسالة موفد اتحاد الاعلام الرياضي الزميل ماجد عسيله فقد أشاد سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس، بالروح القتالية التي يتمتع بها اللاعب محمد ابو لبدة، وقدرته الكبيرة على التركيز أثناء المواجهات، ما يؤهله أن يكون من أبطال اللعبة على الصعيد العالمي.

وقدر سموه للاعب تحامله على إصابته في اللقاء الثاني، أمام اللاعب البرازيلي وتصميمه على الخروج بنتيجة جيدة، رغم أنه كان قريبا من تحقيق الفوز، لكن إصابته حرمته من ذلك.

بدورها تختتم اللاعبة نادين دواني المشاركة الاردنية في التايكواندو، حيث تستهل عند الساعة الثانية عشرة ظهر يوم غد (توقيت عمان)، منافسات وزن فوق 67 كغم بلقاء الأوكرانية ماريانا كونيفا، وفي حال فوزها تلعب عصرا مع الفائزة من لقاء الكوبية جليزهيز هيرنانديز والمغربية وئام ديسلام.

من جهة اخرى توج سمو الأمير فيصل بن الحسين في الستاد الرئيسي للدورة، اللاعبين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لسباق 800 متر رجال، حيث توج الكيني ديفيد روديشا بالميدالية الذهبية والبوتسواني آموس نيجيل بالفضية والكيني كيتوم تيموثي بالميدالية البرونزية.(بترا)





  • 1 متابع 10-08-2012 | 06:24 PM

    البرازيلي يستحق الفوز وقوته البدنية هائلة. ارجعو للمباراة وعدوا كم مرة وقع ابو لبدة لما البرازيلي يحط رجله على ابو لبدة.
    فش داعي نلاقي حجة لخروج لاعبينا

  • 2 سيبك 10-08-2012 | 09:25 PM

    انا متابع للأولمبياد و بفضل نظل ساكتين و بكيف نظريات مؤامرة , الميدالية بدها شغل و تعب و سهر

  • 3 ههههه 10-08-2012 | 09:35 PM

    وين الضربات الممنوعة ؟؟؟
    البرازيلي جرافة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :