facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجزيرة للأطفال تعزز من حضورها في عالم الإنتاج البرامجي للأطفال


03-10-2012 05:04 PM

الجزيرة للأطفال تعزز من حضورها في عالم الإنتاج البرامجي للأطفال

عبر مشاركتها في معرضي ميبكوم" و"ميب جونيور" الدوليين



الدوحة، - عمون - تحط قناة الجزيرة للأطفال رحالها في مدينة "كان" الفرنسيةالأسبوع المقبل للمشاركة في معرضي "ميبكوم" و "ميب جونيور" الدوليين لتنضم بذلك إلى أكبر تجمع عالمي لشركات الانتاج وصناعة المضمون البرامجي. وتحرص القناة - من خلال مشاركتها الدائمة - على عرض باقة من برامجها في السوق العالمية، والاطلاع على آخر مستجدات وإصدارات المؤسسات وشركات الإنتاج في صناعة المضمون، واستشراف الآفاق الجديدة في مجال الاعلام.



وتأتي أهداف هذه المشاركة تماشياً مع الاستراتيجية الجديدة للقناة لتقديم محتوى برامجي إعلامي (360 درجة) متطور وشامل يحبّه الأطفال ويحظى بثقة الآباء، من خلال جعل الطفل محور اهتمامها وتخصيص برامج ترفيهيه بطريقة مسؤولة وموجهة.



وقد أكدت "هيا بنت خليفة النصر" المدير العام التنفيذي بالوكالة لقناة الجزيرة للأطفال "على أن الاحترام والتقدير اللذين تحظى بهما القناة اليوم هما نتيجة إدراك القناة لاحتياجات الأطفال عبر تقديم برامج عالية الجودة ترضي المشاهدين وتلبّي جميع متطلباتهم وتوقعاتهم ."



وتابعت النصر: "تقدّم القناة برامج مدروسة بعناية تجمع بين الجانبين الترفيهي والتربوي التثقيفي كما أننا نبحث دائماً عن أفضل البرامج التي تلهم عقول الناشئين وتلامس مشاعرهم، وتفتح أمامهم المجال ليتعرّفوا على الثقافات المختلفة، وتشجعهم على الاكتشاف وإطلاق قدراتهم."



وعن المشاركة في معرضي ميبكوم وميب جونيور، اعتبرها "سعد الهديفي" مدير إدارة القنوات بالوكالة في قناة الجزيرة للأطفال "فرصة للتواصل والتلاقي بكبريات الشركات العالمية العاملة في مجال صناعة الاعلام، وذلك للاطلاع على أحدث وأفضل البرامج في السوق العالمية، وإقامة علاقات استراتيجية، وعرض برامجنا التي تم انتاجها في استوديوهات القناة."


وستشارك قناتا الجزيرة للأطفال وبراعم في المعرضين هذا العام بعدد من البرامج التي تم إنتاجها بالكامل داخل استوديوهاتها في الدوحة مثل: "شمس ورامي"، "نان وليلي"، "مع التيار"، "الطبق الطائر"، وغيرها.



وتسعى قناة الجزيرة للأطفال منذ تأسيسها عام 2005 إلى تثقيف الأطفال وتسليتهم في الوقت نفسه وذلك عبر تقديم برامج هادفة وعالية الجودة ومن خلال التواصل مع جمهورها عبر مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وبفضل هذه البرامج تحظى قناتا الجزيرة للأطفال وبراعم اليوم بمشاهدة أكثر من 350 مليون أسرة عربية في كل أرجاء الوطن العربي وفي مناطق عديدة من أوروبا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :