facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استقبال لنشامى المنتخب الأردني بمطار الدوحة


05-10-2012 06:51 PM

عمون - وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم مطار الدوحة الدولي ظهر الجمعة، لتبدأ معسكرا تدريبيا في العاصمة القطرية يتخلله لقاء مع الشقيق العنابي يوم الاثنين المقبل.

وبدت معنويات النشامى عالية في مستهل معسكرهم والذي يأتي استباقا للقائهم المرتقب مع الشقيق العماني يوم 16 أكتوبر تشرين الأول في مسقط.

وقد استمد النشامى تلك المعنويات من فوزهم على المنتخب الأسترالي في عمان بواقع هدفين لهدف، ما رفع سقف التوقعات والطموحات الخاصة بتأهلهم لمونديال البرازيل 2014.

وقد استقبل البعثة المكونة من الجهازين الإداري والفني واللاعبين والموفدين الاعلاميين كلا من سعادة سفير المملكة الأردنية الهاشمية في الدوحة السيد زاهي الصمادي وسعادة القنصل السيد سيف التل والمستشار بالسفارة السيد سالم مبيضين وطاقم السفارة فضلا عن رئيس لجنة مساندة النشامى وأعضاء لجنة المساندة وحشد غفير من أبناء الجالية الأردنية المقيمة بدولة قطر.

وأكد السفير الأردني حرص السفارة على الوقوف خلف المنتخب الذي يحقق قفزات نوعية في أداءه وتنصيفه الدولي، متمنيا التوفيق للنشامى في لقائهم المصيري أمام شقيقهم العماني في مسقط خلال الأسبوع المقبل.

كما أشاد السفير بالمدير الفني للمنتخب عدنان حمد الذي ساهم في تحقيق تلك النتائج المتميزة للمنتخب الأردني الذي يحتل المرتبة الثانية في المجموعة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014.

بدوره أشاد الكابتن عدنان بحفاوة استقبال بعثة المنتخب، مؤكدا على تميز الجالية الأردنية في دولة قطر بشكل خاص في الوقوف خلف النشامى في مختلف مشاركاتهم السابقة وأبرزها نهائيات كأس آسيا التي احتضنتها الدوحة مطلع العام الماضي وحقق فيها المنتخب انجاز التأهل للدور الثاني من البطولة القارية.

وذكر أن اللجنة تستعد للقاء المنتخب الأردني مع شقيقه العراقي في الدوحة خلال نوفمبر تشرين الثاني المقبل في إطار ذات التصفيات، بما يضمن دعم فرص النشامى في بلوغ العرس العالمي.

وتتألف البعثة من الجهازين الإداري والفني فضلا عن اللاعبين التاليين لؤي العمايرة، احمد عبد الستار، عبد الله الزعبي، ابراهيم الزواهرة، انس بني ياسين، محمد مصطفى، محمد منير، سليمان السلمان، عبد الاله الحناحنة، محمد الدميري، خليل بني عطية، سعيد مرجان، شادي ابو هشهش، احمد سمير، انس حجي، حمزة الدردور، رائد النواطير، عدي الصيفي، عبدالله ذيب، ثائر البواب، راكان الخالدي، حسن عبد الفتاح، عامر ذيب، احمد هايل إلى جانب كلا من باسم فتحي وعامر شفيع.





  • 1 ابو العبد 05-10-2012 | 07:07 PM

    ارحم يا قدري

  • 2 اردني كان بقطر 05-10-2012 | 07:12 PM

    ..... مشان الله اعطوه منصب بلكي يحل عنا ...

  • 3 فيصل عواد/الدوحة 05-10-2012 | 09:17 PM

    حيو والله النشمى يرفعون الراس

  • 4 مراد المبيضين 06-10-2012 | 07:03 PM

    انشاءالله نفوز على سلطنة عمان و تحية لنشامى المنتخب و كادر السفارة الاردنية في الدوحة و بشكل خاص الى الاب الغالي سالم المبيضين .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :