facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الوحدات" يسلم ملف مشروع غمدان إلى "الفساد"


10-10-2012 02:05 PM

عمون - سلمت إدارة الوحدات عبر المستشار القانوني د. ناصر عمرة ملف «الفساد» الخاص بمشروع غمدان إلى هيئة مكافحة الفساد.

وذكر أحد أعضاء مجلس الإدارة، مشترطاً عدم ذكر أسمه، لـ"الرأي" أن الملف تم رفعه الثلاثاء إلى هيئة مكافحة الفساد بصورة رسمية وتم تسجيل قضية تحت رقم 115/2012.

وأضاف: مجلس الإدارة وتبعاً لقراره الأخير كلف المستشار القانوني بمتابعة الموضوع لدى الجهات المختصة وفق الأصول وذلك على ضوء ما خرجت به لجنة التحقق التي تشكلت لغايات البحث في «شبهة الفساد» في مشروع النادي بمنتزة غمدان حيث تبين خلال التقرير المقدم من اللجنة اعتقاد بوجود «الفساد» وبنسبة كبيرة الأمر الذي استدعى اتخاذ القرار للوقوف على الموضوع بصورة قانونية والتأكد من الموضوع واستيضاح الموقف أمام الجميع.

وتابع: هنالك فروق بين تكاليف العمل المنجز وبين ما خرجت به «اللجنة» يقارب 200 ألف دينار حيث ان الوثائق التي تم تقديمها بصورة رسمية تشير الى ان كلفة العمل المنجز وصلت الى 600 الف دينار فيما اللجنة ونتيجة للتحقق وجدت ان الكلفة الفعلية لا تتجاوز 400 الف دينار.

وختم قائلاً: الهدف ليس انتخابي كما يفسره البعض بل هو من اجل الوصول الى الحقائق وبما يخدم مصلحة النادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :