facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاتحاد الوطني " يدعو لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة


18-11-2012 06:44 PM

عمون - دعا حزب الاتحاد الوطني الاردني الشعب الفلسطيني وقياداته الى رص الصفوف وانجاز المصالحة الوطنية من اجل قطع الطريق على اسرائيل لتنفيذ اهدافها العدوانية مطالبا القوى المؤثرة في العالم للضغط على اسرئيل لوقف حربها الشرسة على الاهل في قطاع غزة .

واعرب "الاتحاد الوطني" في بيان اصدره اليوم عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني الصامد والمرابط والمقاوم في قطاع غزة الذي يوجه اشرس العمليات العسكرية من قبل قوات الجيش الاسرائيلي.

وشدد " الاتحاد الوطني " على ضرورة انهاء حالة الانقسام الفلسطيني التي تستغلها اسرائيل من اجل تمرير وتحقيق اهداف عدوانية داعيا القيادات الفلسطينية الى توحيد صفوفها لقطع الطريق على اسرائيل من الاستفراد باهلنا في القطاع .

ودعا حزب الاتحاد الوطني الاردني كل القوى المؤثرة في العالم الى تحمل مسؤولياتها من اجل وقف العدوان الاسرائيلي على الاهل في قطاع غزة ووضع حد للعدوان الاسرائيلي المتكرر على ارواح وممتلكات الشعب والهادف الى اشغال العالم عن الجهود الرامية الى تحقيق اهداف الشعب الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وطالب بتحرك الدول العربية كافة الى بلورة موقف تتقدم به الى الامم المتحدة ومجلس الامن لادانة هذا العدوان الاسرائيلي وفرض عقوبات رادعة على اسرائيل تتضمن الامن للشعب الفلسطيني للعيش بسلام كسائر شعوب الارض .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :