facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"اذاعة مزاج أف ام بحلة جديدة"


30-12-2012 01:59 AM

أصوات جديدة و أسماء إعلامية معروفة تنضم للإذاعة بدورتها البرامجية الجديدة.

عمون - في سعيها الدائم للتطوير و مواكبة التغييرات السريعة و بهدف إرضاء جميع الأذواق، قامت إذاعة مزاج اف ام بإطلاق دورتها البرامجية الجديدة و التي شملت تعديلات على بعض البرامج الرئيسية، و إضافة فقرات و برامج عديدة لجدول البث اليومي و الأسبوعي.

فمع تسارع الأحداث السياسية في الاردن و المنطقة و ازدياد أهمية المشاركة الشبابية في المواضيع السياسية و الاجتماعية الجادة ، أطلقت مزاج FM فقرة "مع الحدث" يوميا ضمن برنامج "كافيين " من الساعة الثامنة و النصف صباحاً مع الإعلامي الشاب محمد الخالدي و الذي سيفسح المجال للمستمعين إلى متابعة آخر الأخبار و المستجدات المحلية، الإقليمية و العالمية، و محاورة مجموعة من الشخصيات المؤثرة و أصحاب القرار على الهواء . 

كما و أضافت إذاعة مزاج FM فقرة " كلمة و رد غطاها " الساعة الثامنة صباحاً يومي الأحد و الثلاثاء ضمن برنامج " كافيين " الصباحي و هي من تقديم المدون هاني دحلان و هي عبارة عن خواطر ساخرة لا تخلو من النقد اللاذع للواقع الذي نعيشه في أمور سياسية ، إجتماعية و إقتصادية .

أما البرنامج المسائي "ع الطريق" ، فقد إنضم إليه المقدم الشاب رامي سلخم خلفاً لهيام عبد الهادي ( لأسباب إجتماعية ) و ميس النوباني . يتميز رامي سلخم بسرعة بديهة و إطلاع واسع على قضايا شبابية مختلفة مما سيضيف متعة و فائدة لفقرات البرنامج المتنوعة من نقاشات و أخبار و مسابقات .

أما المذيعة المتألقة ميس النوباني فقد تفرغت لإعداد و تقديم برنامجها الحواري الهادف " عالمكشوف " و الذي يبث كل ثلاثاء من الساعة 2:00 إلى 3:00 و يتناول العديد من القضايا الإجتماعية الحساسة في مجتمعنا و التي تحتاج الى جرأه في الطرح والتقديم.

وأخيراً سيقوم المذيع الشاب معن صافي الذي يمتلك العديد من المواهب الكوميدية في التمثيل و التقليد بتقدم برنامج " خود الصافي " مرة أسبوعيا و على الهواء مباشرة و الذي سيتناول في كل حلقة موضوع من واقع المجتمع الاردني ليتناقشه باسلوبه الكوميدي الخاص .





  • 1 صابر 30-12-2012 | 03:29 AM

    مبروك و الى الامام يا مزاج .. افضل اذاعة صباحية شبابية حقيقية في المملكة .. انا بتابعها من زمان .. بتعدل المزاج الصباحي فعلا .

  • 2 عالمكشوف منذر العلاونة 30-12-2012 | 04:30 AM

    نبارك لاذاعة مزاج المحترمه ومزيدا بالقدم والازدها ..ولكن ( انا منذر العلاونة اعتب على اذاعة مزاج وادارتها المحترمه (لاستعمالها ماركتي ( عالمكشوف وهي عنوان لمقالاتي عبر 25 عاما من الكتابه والتعليق الصحفي ..وعمون والزملاء الاكارم يشاطرونني بهذه الحقيقه .ومبروك لمزاج حلتهم الجديده وبالوفيق بعيد عن العثرات ان شاء الله ..منذر العلاونة كاتي صحفي وصاحب مقالة (عالمكشوف )

  • 3 معن 30-12-2012 | 10:58 PM

    يا ليتكم و ضع تم مع الإعلان عن هذا الإذاعة البريد الاكترونى للذاعه حتى يتسنى للمغتربين خارج الوطن بستماعها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :