facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




عريقات: استمرار المستوطنات يعني وجوب محاسبة إسرائيل


04-02-2013 03:39 PM

عمون - اكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس الوفد الفلسطيني لمفاوضات الوضع النهائي مع اسرائيل صائب عريقات أن متطلبات استئناف ونجاح عملية السلام لن تتغير مع تغير الائتلافات الحاكمة في إسرائيل.

ودعا عريقات خلال لقائه ممثل اليابان لدى السلطة الفلسطينية جونيا ماتسورا والقنصل الأميركي العام مايكل راتني كلا على حدة اليوم الاثنين الإدارة الأميركية الى تحكيم لغة المصالح والكف عن التعامل مع إسرائيل كدولة فوق القانون، مشيرا الى ان استمرار المستوطنات والإملاءات يعني وجوب محاسبة ومساءلة إسرائيل.

وشدد على وجوب التزام إسرائيل بوقف كافة النشاطات الاستيطانية بما يشمل القدس الشرقية والإفراج عن المعتقلين خاصة الذين اعتقلوا قبل نهاية عام 1994 وقبول مبدأ الدولتين على حدود 1967.

وقال ان الدعوات لاستئناف المفاوضات دون تنفيذ إسرائيل للالتزامات المترتبة عليها "سوف يعني اللف والدوران في ذات الحلقة وان الحكومة الإسرائيلية مصممة على تدمير خيار الدولتين من خلال استمرار الاستيطان". بترا





  • 1 ابو رمان 04-02-2013 | 05:15 PM

    عريقات: استمرار المستوطنات يعني وجوب محاسبة إسرائيل...واستمرار السلطة باعتقال المقاومين والتنسيق الامني يستوجب محاكمتها بتهمة ...

  • 2 ابو رمان 04-02-2013 | 06:56 PM

    صح النوم يا كبيررررررررررررررررررررررررررر المفاوضين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :