facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الاحتلال يمنع عشرات الطالبات من دخول المسجد الأقصى

07-03-2013 04:46 PM

عمون - منعت شرطة الاحتلال الاسرائيلي المتمركزة على بوابات المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة اليوم الخميس نحو 50 طالبة ممن يتلقين تعليمهن ضمن حلقات العلم المنتشرة في باحات المسجد الأقصى من دخول المسجد والحرم القدسي الشريف.

وقال شهود عيان إنه تم احتجاز بطاقات عدد آخر من الطالبات إلى حين خروجهن من المسجد وان الطالبات الممنوعات من الدخول اعتصمن قرب باب المسجد الأقصى باب الأسباط.

وكانت شرطة الاحتلال احتجزت بعض بطاقات الطالبات الشخصية يوم أمس عقب الاعتداء على طالب وخلع حجاب طالبة من قبل عناصر شرطة الاحتلال في باحات الأقصى وتم استدعاء أصحاب البطاقات الشخصية أمس للاستجواب والتحقيق بمركز التوقيف القشلة بمنطقة باب الخليل بالقدس القديمة وأن إجراء الاحتلال هو عقابي وكيدي يستهدف إفراغ المسجد من الطلبة ومن روّاده.

من جهة اخرى , اقتحمت مجموعات مصغرة ومتتالية من المستوطنين اليوم المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة برفقة حراسات مشددة من شرطة الاحتلال وسط تواجد كبير لطلبة مدارس القدس القديمة. بترا





  • 1 ابو سند 10-03-2013 | 07:44 AM

    ولم الاعتراض ..هذا اقصاهم وليس هيكلنا وباعتراف الجامعة العربية ومنظمة التعاون (الاسلامي )!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :