facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




مستوطن يعتدي على طفل فلسطيني بالخليل


12-03-2013 03:49 PM

عمون - اعتدى مستوطن اسرائيلي متطرف على طفل في البلدة القديمة من مدينة الخليل اليوم الثلاثاء، ما أدى لإصابته بجروح خطيرة.

وذكرت مصادر فلسطينية ان احد المستوطنين القى حجرا على الطفل ياسين قنيبي ، ما أدى لإصابته بجروح خطيرة في الوجه والعين، مشيرة إلى أن المستوطن لاذ بالفرار فيما نقل الطفل الى المستشفى الاهلي بالخليل.

من جهة اخرى وجهت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إخطارات لمزارعين من بلدة بيت أولا غرب الخليل تقضي بإخلاء أراضيهم. وعثر أصحاب الأراضي على إخطارات في أراضيهم في منطقة خلة الذيب، وعطوس غرب البلدة حاملة عنوان 'إخطار بوجوب الإخلاء'، تدعي بأنهم حازوا على هذه الأراضي بشكل غير قانوني .

وأبدى المزارعون مخاوف كبيرة من الزحف الاستيطاني الذي يهدف إلى تفريغ الأرض من أصحابها لصالح الاستيطان.
وقال منسق اللجنة الشعبية ضد الجدار والاستيطان في البلدة، عيسى العملة في بيان صحفي : إن الاحتلال اقتحم أراضي بعمق كيلو متر خلف الجدار تعود ملكيتها لمواطنين فلسطينيين وطلب من أصحاب الأراضي إعادتها إلى ما كانت عليه قبل استصلاحها بحجة أنها أراضي دولة لأنها تقع بمحاذاة الجدار.

وطالب العملة المجتمع الدولي بالتحرك الفوري للجم أعمال سلطات الاحتلال، ووقف الاعتداءات المستمرة على ممتلكات المواطنين ومزارعهم. بترا





  • 1 ابو سند 12-03-2013 | 04:32 PM

    ...وين امن السلطة وقانون عدنان الضميري ؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :