facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحذير من تهويد مقبرة مأمن الله بالقدس


17-03-2013 03:21 PM

عمون - حذرت الهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات اليوم الاحد من استمرار الحكومة الاسرائيلية انتهاك حرمة مقبرة مأمن الله بالقدس المحتلة مشيرة الى تواصل عمليات الحفر والتدمير والتهويد اضافة لنبش رفات المسلمين من ائمة وعلماء.

وطالبت الهيئة في بيان لها بوضع حد لهذه الممارسات والاجراءات التي تنكل فيها سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالاموات في قبورهم حيث عمليات مصادرة الاراضي التابعة لمقبرة مأمن الله مستمرة ناهيك عن عمليات التهويد في المنطقة من خلال بناء الحدائق التلمودية والكنس والمرافق العامة.

واعتبر الأمين العام للهيئة الاسلامية المسيحية الدكتور حنا عيسى استمرار اسرائيل بطمس معالم مقبرة مأمن الله ونبش قبور المسلمين وتدمير رفات الائمة والعلماء على الرغم من السخط المقدسي الفلسطيني اولا والتنديد العالمي، تحديا اسرائيليا واضحا للحرمة الاسلامية والحق الفلسطيني وكافة القوانين والاعراف والمواثيق الدولية التي تدعو الى احترام الديانات المختلفة واتباعها، ودليلا واضحا على ان اسرائيل باتت دولة فوق القانون.

يذكر أن مقبرة مأمن الله تبلغ مساحتها 200 دونم فيها قبور لصحابة وتابعين وعلماء وشهداء عملت اسرائيل على تجريف مئات القبور و تدنيس رُفات أصحابها و إنتهاك حرمة موتاها ناهيك عن سرقة مساحات شاسعة من اراضيها وتحويلها لما يسمى سوق " ماميلا" تمهيداً لبناء متحف التسامح .





  • 1 ابو سند 17-03-2013 | 05:21 PM

    بيان ارامل مثل بيانات الجامعة (العربية )ومنظمة التعاون (الاسلامي )


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :