facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اخوان الاردن: ياهنية ويا زهار .. على العهد شو ما صار!


14-12-2007 02:00 AM

كانت ظهيرة اليوم الجمعة "حماسية" بمختلف المقاييس الاخوانية.. المسيرة التي نظمتها جماعة الاخوان المسلمون "الاردنية"، عقب صلاة الجمعة من امام المسجد الحسيني الكبير الى نهاية شارع طلال بوسط البلد، والتي تصدرها الحاكم بامره سماحة الشيخ زكي بني ارشيد.. هذه المظاهرة جعلتنا نعتقد اننا في بلد آخر غير الاردن، خاصة ونحن نصغي الى هتافات استفزازية لم نعهدها هنا.. المشهد يبدأ بمجموعة من الشباب الملثمون على الطريقة "الطالبانية".. يمتطون ظهر "بكب أب" عائد للجبهة.. نقصد الذراع السياسي للجماعة، يهتفون بحرارة عبارات تؤكد ولاء الجماعة وذراعها لحركة حماس الفلسطينية "ياهنية ويا زهار، على العهد شو ما صار"!!.. ويرفعون يافطات "حماس عزتنا.. الاخوان المسلمون".. مع التذكير اننا لم نشاهد الا راية للاردن واحدة رفعها شاب لاعلاقة له بالجماعة وتم ابعاده من المسيرة من قبل فتوات حماية المسيرة من كوادر الجماعة والتدخل السريع!!..نحن ياسادة لسنا ضد حماس التي نحترمها كحركة جهادية فوق "الارض الفلسطينية".. وبالطبع نحن مع الاهل في غزة.. نقف ضد ممارسات الاحتلال الصهيوني الغاشم.. لكننا لا نرضى ابدا ان يكون ولاء حزب اردني لاحزاب وتنظيمات خارجية!!.. خاصة وان الممارسات الاخيرة لصقور الجبهة، جعلتنا نجزم بان حركة حماس هي الجناح العسكري لاخوان الاردن!!..

نقف في حيرة من امرنا و"دولتنا" الاردنية، وهي تغض الطرف عن تجاوزات تتعدى السيادة والخطوط الحمراء التي هي بالعرف خطوط احترام الوطن.. في ظل "غياب" او "تغييب" لعقلاء الجماعة وحكماءها.. الامر الذي جعل بعض ممن يسمون جزافا بـ"الصقور"، يلعبون بالنار الاردنية، في مجازفات متهورة طائشة ستجعل "الاصابع" تحترق!!..

بات على "دولتنا" الفتية ان تنظر الى تلك الامور الخطيرة بـ"العين الحمرا" حتى لايعتقد احد ان حيط الاردن واطية.. والله من وراء القصد!!..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :