facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخوالدة يفتتح مؤتمر كلية الطب بمؤتة


11-04-2013 01:44 PM

عمون - افتتح رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا الخوالده أمس فعاليات مؤتمر كلية الطب التاسع بمشاركة طبية من القطاعين العام والخاص والخدمات الطبية الملكية .

واكد الخوالده ان كلية الطب في جامعة مؤتة وما حققته من خطوات ناجحة جعلت الجامعة اسما لامعا بين بقية شقيقاتها من كليات الطب في الجامعات الاردنية التي سبقتها في التأسيس وتساوت معها في الحاضر رؤية وانجازا وتاثيرا لخصوصيتها ومكانتها العلمية وما تحتويه من مقومات تؤهلها لمزيد من التفوق والابداع والتميز .

واشار الخوالدة الى ان المؤتمر العلمي وما يتناوله من قضايا طبية من مختلف التخصصات دليل على النهج القويم الذي يبناه اصحاب الاختصاص من العلماء الذين سخروا مالديهم خدمة لمسيرة مباركة وحولوا الحلم الى واقع ملموس .

عميد كلية الطب في الجامعة الدكتور بسام النشيوات بين ان المؤتمر الذي يستمر ليومين سيناقش المستجدات في الجراحة العامة والخاصة والنسائية والتوليد والاطفال والطب الباطني وفروعه المختلفة والمستجدات في العلوم الطبية الاساسية.

ولفت الى ان عددا من اساتذه الطب في الجامعات الاردنية ومستشفيات وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية سيحاضرون في المؤتمر الذي سيعقد داخل الحرم الجامعي ليؤكد ان جامعة مؤتة مستمرة بعطائها التنموي والعلمي وانها تستقطب العلماء والباحثين من كافة ارجاء العالم لمشاركة أساتذتها وطلبتها فعالياتهم العلمية والبحثية المنوعة .

وشدد على مواصلة كلية الطب تميزها بعد حصولها على الاعتماد المحلي والدولي وادراجها في سجل ابن سينا لكليات الطب العالمية ومقرها جامعة كوبنهاغن في الدنمارك .

واستعرض ضيف المؤتمر عميد كلية الطب السابق الدكتور احمد التميمي واقع التعليم الطبي في الاردن حاضرا ومستقبلا مشيرا الى ان قرابة 12 الف طالب اردني يدرسون الطب في مصر ودول اوروبا وان الجامعات الاردنية تخرج سنويا قرابة الف خريج من كليات الطب





  • 1 الخرشه الكرك 14-04-2013 | 12:27 PM

    بدايه موفقه بعون الله

  • 2 المعايطه 15-04-2013 | 05:05 PM

    الجامعه نورت يا د رضا الخوالده بوجهك البشوش وان شاء الله وجهك وجه خير على الجامعه وطلبتها.

  • 3 المعايطه 15-04-2013 | 05:05 PM

    الجامعه نورت يا د رضا الخوالده بوجهك البشوش وان شاء الله وجهك وجه خير على الجامعه وطلبتها.

  • 4 اسماعيل الخوالده 15-04-2013 | 06:08 PM

    انشاالله الف الف مليون مبروك للخال الدكتور رضا الخوالده . عنجد انك بتستاهل منصب اكبر منهيك . الله يوفقك ويعطيك العافيه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :