facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انقطاعات الكهرباء في الشمال محدودة ولغايات الصيانة


27-06-2013 02:51 PM

عمون - حمدة الزعبي - اكد الناطق الاعلامي لشركة كهرباء اقليم الشمال هشام حجازي ان الانقطاعات الكهربائية التي جرت في عدد من مناطق اربد والمفرق وعجلون وجرش في الفترة الاخيرة كانت محدودة ولفترة قصيرة جدا، لغايات الصيانة واصلاح الاعطال والتفرعات الجديدة في حال عدم وجود خطوط تغذية بسيطة.

وأضاف لـ(بترا) ان الانقطاعات لا تكاد تذكر، اذ انه لا يوجد اي مشاكل او اعطال فنية على خطوط ومحولات الشركة وان وضع الكهرباء اكثر من ممتاز.

وكان مواطنون في اقليم الشمال ابدوا لـ(بترا) تخوفهم من انقطاعات الكهرباء المتكررة التي تعرضت لها بعض المناطق في اربد والرمثا والمفرق خلال الايام الماضية.

ولفت حجازي الى ان الشركة تقوم حاليا بتعزيز خطوطها ومحطاتها لتقوية الانارة ضمن مدينة اربد على الشبكة 11 كيلو فولت،موضحا انه تم الاسبوع الماضي تركيب محطات تحويل جديدة قرب مستشفى بديعة للتوليد بقدرة 5 ميغافولت امبير وتركيب محطة تحويل جديدة اخرى بذات المواصفات في المنطقة الشمالية باربد ، فيما تعمل الشركة حاليا على استبدال اسلاك مكشوفة بكوابل معزولة لتطوير الشبكات الكهربائية اينما وجدت.

وقال ان الشركة قامت بالكشف الدوري لكامل خطوط منطقة امتيازها في محافظات اقليم الشمال الاربع للتأكد من سلامتها واستمرارية عملها ،لافتا الى ان الشركة ركبت معدات اغلاق على الخطوط الرئيسة من اجل حصر الاعطال الكهربائية حال حدوثها ومعالجتها بشكل فوري ان وجدت .
--(بترا) ح ز /اص / س ط





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :