facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




أورنج الأردن ترعى نخبة من المغنين العالميين والمحليين ضمن فعاليات مهرجان قلعة عمّان


18-09-2013 02:16 PM

عمون - رعت Orange الأردن العروض الثقافية والغنائية والموسيقية المتنوعة التي تضمنها برنامج مهرجان قلعة عمّان والذي اختتم فعالياته مؤخرا.

وجاءت هذه الرعاية في إطار شراكة Orange الأردن مع جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن، والتي تضمنت تقديم رعايتها الرسمية والرئيسية لمهرجان قلعة عمّان بكافة فعالياته والتي استضافت الفنان العالمي خوليو اجليسيس وجوقة لندن مع السوبرانو الأردنية ديما بواب، وأوركسترا شباب فلسطين وعمان السمفونية، والفنان العربي مارسيل خليفة بمصاحبة فرقة الميادين، بالإضافة إلى الفنان المصري خالد سليم ومشاركة نجم برنامج آراب أيدول محمد عساف إلى جانب فرح يوسف. كما استضاف المهرجان المسرحية الغنائية " The Sound of Music" إلى جانب مشاركة الفنانة الأردنية ليندا حجازي والفنان الشاب هاني متواسي، سفير Orange للشباب.

يشار الى ان Orange الأردن تحرص على دعم مختلف الأنشطة الوطنية التي تروج للمملكة كوجهة سياحية وترفيهية مثالية لقدرتها على توفير نوع من التكامل الذي يغني تجربة السياح وأبناء المجتمع على حد سواء من خلال فعاليات وأمسيات فنية راقية تجمع بين الكلاسيكية والحداثة، وتهدف إلى التعريف بثقافات وفنون شعوب العالم في أحضان العاصمة عمّان، إلى جانب دعم حضور الفنان العربي على الساحة الفنية العالمية.


هذا وجسدت هذه الرعاية الشراكات المتعددة التي تعقدها Orange الأردن مع العديد من منظمات المجتمع المدني بهدف الارتقاء بالحركة الفنية والثقافية في الأردن وتطويرها.





  • 1 ابو اللواف 19-09-2013 | 05:29 PM

    نعتذر...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :