facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العيون الساهرة *احمد عبد الجبار ابو الفيلات


24-09-2013 08:14 PM

((العيون الساهرة التي لا تنام لاجل عيونك يا وطن))
اليك يا وطني من نسائم عليل الجنوب العاشقة لوطنها ولقائدها ولترابها ننثر الورد والعطر الذي يعبق من روعة عطر الاحرار الهاشميين . اليك ايها الوطن ننسج ونسطر عبير التحيات والتقدير والعرفان والافتخار والاعتزاز الى عطوفة الفريق اول الركن الباشا توفيق حامد الطوالبة الاكرم وجنودنا الرجال الرجال الاوفياء وكافة الاجهزة الامنية في كل مكان وموقع على تراب هذا الوطن الذي احببناه وعشقناه . يا جنودنا ورجالنا الاوفياء لنا الحق بكم ان نفتخر ونعتز نحن ابناء الوطن لانكم العيون الساهرة التي ابت ان لا تنام من اجلك يا وطني .

نعم ... ايها الشرفاء جنود وطننا وقائدنا ((ابا الحسين)) الاردن بلد الامن والامان الذي سيبقى بعون الله شامخا رصينا لا تهزه اي ريح بوجه كل من يحاول ان يسيء للوطن او يعبث بامنه واستقراره .

عطوفة الفريق اول الركن الباشا توفيق حامد الطوالبة الاكرم جنودنا الاوفياء المخلصين لقد سطرتم بجهودكم وبوفائكم للقائد والوطن بانكم على قدر المسؤولية والامانة والحرص الاكيد كما يريد ويتمنى مليكنا (((ابا الحسين))) لهذا الوطن ولشعبه وعينكم لا تنام وعزمكم لا يلين أن أسطر كلمات الحب وآيات الوفاء والولاء يا من لكم أول المجـــد وآخــــره .

يااسود الصحراء والبوادي والجبال بكم نعتزوبمكم نفتخر . لقد سعدنا كما سعد ابناء وطنكم بكم لجهودكم التي لا توصف حقا بالقاء القبض على العابثين بالوطن واللصوص المندسيين واصحاب المخدرات الذين يرمون بسمومهم في وطننا لقتل ابنائنا وشبابنا لان وطننا وشعبنا ومجتمعنا يرفضهم حيث لا مكان لهم به نمد يدنا بيدكم للقضاء عليهم لكي يبقى الاردن واحة امن واستقرار .

عطوفة الباشا جنودنا الاوفياء جهودكم خيره ومباركة ولكم الف تحية ومحبة وتقدير . ولانك الرجل المناسب في المكان المناسب اننا نفاخر ونسعد بجهودكم واننا نرى انك ابن الوطن الذي احب وطنه وشعبه وقائده ويعمل بجهد واقتدار وسلمت عيونكم الساهرة . وهذا هو الاردن الذي نريد دائما وابدا امنا وسيبقى بعون الله وبحفظه البلد الامن الذي على الدوام شامخا مستظل بحمى قائدنا ((ابا الحسين )) وجنوده الاوفياء الذين عاهدو الله وعاهدو شعبه بان يكونو العين التي لا يغفو لها جفن الا والاردن امنا في العلى والازدهار وحمى الله الأردن وقائده الملك الباني جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وشعبه الواحد.




  • 1 ابن البلد 24-09-2013 | 09:25 PM

    ولك التحيه والتقدير على هذا المقال الرائع

  • 2 اصيل الجنوب 25-09-2013 | 02:07 AM

    ابدعت استاذ احمد على مقالك الرائع ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :