facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنك الإسكان يفتتح فرع " المشارع " بمقرّه الجديد


20-11-2013 06:08 PM

عمون- قام مدير عام بنك الإسكان بافتتاح المقر الجديد لفرع المشارع، وقد حضر الافتتاح عدد من المسؤولين ورجال الأعمال ووجهاء المنطقة وكبار العملاء بالإضافة إلى عدد من مدراء البنك وإدارة شؤون الفروع.

وفي تعقيب على الحدث صرّح أحد المسؤولين في البنك أن افتتاح مقرّ جديد لفرع المشارع جاء تنفيذاً لاستراتيجية البنك الرامية إلى تحديث مواقع ومباني الفروع لتكون أكثر ملاءمة لخدمة العملاء، مستندين في ذلك إلى التجربة التاريخية السّابقة في هذا المجال، ومستفيدين من التطور العمراني الذي يحدث في بعض المناطق التي يتواجد فيها البنك.

وتأتي استراتيجية تحديث وتطوير الفروع بما يعكس سياسات واجراءات العمل لدى البنك حيث يتم تزويد المواقع الجديدة بكافة وسائل الخدمات المتطورة لاتمام المعاملات المصرفية للعملاء بسهولة ويسر، وبما تأمل معه إدارة البنك من المحافظة على مستوى يعكس سمعة البنك وموقعه المصرفي وبما يليق بسمعته المميزة ويرقى لمستوى ثقة جمهور العملاء الحاليين والمستهدفين للبنك، وبما يرفع من درجة رضاهم ويحافظ على مستوى ثقتهم وولائهم لهذه المؤسسة المصرفية الرائدة.

وما يجدر ذكره في هذا المجال أن البنك يمتلك أكبرعدد من الفروع داخل المملكة وتبلغ (117) فرعا يعززها أكبر شبكة من أجهزة الصراف الآلي (ATM) حيث تبلغ (195) جهازاً تنتشر في جميع أنحاء المملكة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :