facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزميل محمد عمر في برنامج شبابي جديد من نوعه


02-02-2008 02:00 AM

عمون - طارق العاصي - سيقدم الزميل محمد عمر برنامج شبابي منوع عبر قناة محلية الفضائية, ويأتي هذا البرنامج كخطوة مكملة للزميل بعد النجاح الذي حققه في برنامجه الاذاعي Mix box الذي يبث عبر راديو صوت المدينة.محمد قال ل » عمون« سأستمر بعملي في راديو صوت المدينة وسأقدم في منتصف الشهر الحالي برنامج شبابي جديد من نوعه في الوقت الذي نحن بأمس الحاجة لمثل هذه البرامج الذي عجز التلفزيون المحلي عن مناقشة القضايا الشبابية بجرأة وبطريقة عصرية بحتاجتها الشباب اما عن فكرة البرنامج الشبابي فقد اطلق عليه سم »سكوير« ويعني اماكن تجمع الشباب سواءا بالجامعة او في المول او في اي مكان يكون به تجمع شبابي وسيبث البرنامج كما ذكرنا سابقا على قناة نورمينا من الساعة 7 حتى التاسعة مساءا ايام الاثنين والاربعاء والجمعة وسيشاركني في تقديم الحلقات الزميلة راية يعقوب والبرنامج من اعداد حازم الثلجي واحراج ثائر العريان واشراف ياسر فهمي.

وسيناقش »سكوير« قضايا تهم المجتمع سواء كانت اقتصادية سياسية او اجتماعية وفنية.
وكل ما يخص الشباب في الوطن العربي, وستناقش كل القضايا المطروحة بدون مختصين حيث سيشارك الشباب من خلال الاتصالات وسيكون ايضا ضيوف من الشباب في كل حلقة وهم شباب مبدعين على اي صعيد.

اما عن فقرات البرنامج فقد اكد الزميل محمد بان »سكوير« سيكون منوعا وسيحتوي على نشرة فنية, ورياضية وفترة انترنت, وسيكون في البرنامج مسابقة من اول البرنامج لاخره وسيطرح السؤال على كل مشارك في الحلقة وسيقوم البرنامج بتقديم الجوائز, وهناك ايضا فقرة »نار Car« وهي قضية تهم الشباب الاردني وستقوم باستضافة صاحب السيارة ونناقش معه الاسباب التي تدفعه »لتفيع« سيارته.
وهناك ايضا فقرة موضة وستقدم باستضافة فنانين ونناقشهم باهم القضايا الفنية.

وسيقوم البرنامج بتصوير اعياد الميلاد والحفلات, كما اننا استبدلنا البريك بفقرة الكاميرا الخفية وسنعرض على الشاشة على المقالب التي يصورها وسنعلن على هذه الفقرة اسم »بلوتوث«.

وسيكون هناك ايضا لتقرير ميداني يستطلع اراء الناس حول القضية المطروحة اما الفقرة المميزة في البرنامج سيكون كرسي الاعتراف, وسنقوم بطرح اسئلة جريئة, يتوقعها الفنان.

واشار محمد بان هذا البرنامج يأتي ضمن التغييرات التي تقوم هذه الفضائية بتحول من قناة اغاني الى قناة برامجية وذلك حسب سياسة رئيس مجلس الادارة وليد العريان الذي استقطب عددا من الاعلاميين ضمن خطة مدروسة, من خلال المبنى الجديد والاستوديوهات المعدة لكل البرامج وسيكون استديو برنامج »سكوير« بمثابة بيت يضم الشباب وباعقتادي نحن بأمس الحاجة لمثل هذه البرامج في الاردن خصوصا بما يتعلق بالجرأة في طرح مواضيع التي تهم الشباب حيث سنناقش كل المواضيع بدقة وجرأة وموضوعية حتى نستطيع ان نقوم بشيء جديد يملي على الشباب بمواضيع هادفة وتهمهم بالدرجة الاولى.





  • 1 بتول 28-10-2011 | 07:49 PM

    انا بحبك كتير بس مو حب من مشاهدة لمذيع حب حقيقي بتمنا تفهمني و تحس نفس الشعور بحبك ...........بحبك...........بحبك........... بموت فيك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :