facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جلسة تحاورية تناقش أنواع الضرائب الخاصة بشركات الاتصالات


04-12-2013 08:45 PM

عمون - عقدت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات – انتاج جلسة لمناقشة أنواع الضرائب الخاصة بشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن وذلك يوم الأربعاء الموافق 4 كانون الأول 2013 في فندق شيراتون عمان.

وقد حضر الجلسة مجموعة من شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركات مالية لمناقشة قوانين الضرائب وأبعادها وآثارها على هذه الشركات حيث تهدف جمعية انتاج من خلال تنظيمها لمثل هذه الجلسة الى زيادة وعي شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حول أنظمة الرقابة الضريبية بمشاركة مستشارين متخصصين بالضرائب عامة وضرائب شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خاصة.

حيث قام كل من رائد نجَاب من شركة ZADD وزيد مغاريز من شركة A2Z بشرح مفصل عن أنواع الضرائب المفروضة على شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مثل الضرائب على تطبيقات الإنترنت والمحمول، والضرائب على الخدمات والمنتجات المستوردة والضرائب على الأنشطة خارج الأردن، وضريبة المبيعات على خدمات VOIP المستوردة.

كما تم نقاش حول الزيادات الضريبية المحتملة على شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بموجب قانون الضريبة المقترح 2012، والإعفاءات على خدمات شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصدرة، وزيادة في الضريبة الخاصة بالخلوي، وغرامة الـ 4000 المفروضة على كل أسبوع تأخير عن توريد الضريبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :