facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مباركة لجلالة الملك بالعام الجديد 2014

29-12-2013 05:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

**عشيرة ال ابو الفيلات بركات – في كافة المملكة الاردنية الهاشمية **
سيدي :- صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المفدى . حفظه الله ورعاه
يشرفنا يامولاي بكل فخرا وعتزاز بمناسبة حلول العام الجديد ( 2014 ) ان نرفع الى مقامكم السامي بأصدق التهاني والتبريك والامنيات بمناسبة العام الجديد . مستذكرين جهودكم وعطائكم المشهود في هذا الوطن العزيز على قلوبنا جميعا بما قدمتموه من انجازات عظيمه تهم الوطن والمواطن ونهضته التي تزدهر يوما بعد يوم في ظل قيادتكم الحكيمة التي ستبقى بعون الله رائده وشامخه بكل عز ونهضه متينه من اجل اردننا الحبيب الذي ابأ الهاشميون وبكل عزيمه وحب ووفاء لتراب الاردن وشعبه الاحرار وتاكيدهم الا ان يسيرون في حمى هذا الوطن وامته وشعبه والتقدم بنهضته ورفعته بين الأمم .

مولاي صاحب الجلالة ( ابا الحسين ) كل عام وانتم بخير والاسره الهاشمية بالف خير والاردن في عز وأمن وأمان بظل قيادتكم الثابته التي هيا مغروزة منذ القدم في قلوب ابنائك وبناتك ورجالك المخلصين في حبهم وانتمائهم لعرشهم الذي تغني له كل الاوطان .

لانك الملك والانسان وانكم ترعرعتم على يد اجدادكم وابائكم الهاشميون الغر الميامين اهل الكرم والطيبه والسخاء فهذا ماعهده شعبكم بكم يا صاحب التاج ويا من طرزت عباءتك يابن الهواشم بخيوط ذهبيه من سيوف الحق والعزة تحول عن الظلم وتجيد وتلبي النداء فهذا هو التاريخ ياسيدي يسطر من حروف نسجناها من دمائنا على صفحات سجلات من لؤلؤ ومرجان لاننا بالحب والوفاء والانتماء عشقنا تراب هذا الوطن وقلوبكم البيضاء التي كنتم بالامس ولاتنسى كلون الثلج الابيض الذي كنتم يا صاحب الجلالة بأياديكم تقدمون الخير والمساعده ويدا بيد مع جنودنا البواسل الاحرار مع الثلج الابيض لان هذه قلوبكم البيضاء التي عهدناها منذ عهد ابائنا واجدادنا وماعهدنا به بقيادتكم العامره بعون الله وستبقى شامخه ورافعين الرايات فوق السحاب الله اكبر .. الله اكبر .. الله اكبر .

عاش المليك وعاش الاردن وحمى الله تراب الاردن الطهور في ظل قيادتكم الهاشمية . عام جديد نستقبله بعطر وريحان وورود عطركم (يا ابا الحسين ) وعطر الهاشميين جمعين لانكم زرعتم في تراب هذا الوطن جذور المحبه لهذا الوطن والجذور ياسيدي لا تنبت مما زرعتم الا الثمار الطيب وعطره المسك والعنبر الذي استنشقه شعبك الوفي بكل حب وانتماء وولاء ياسيدي ياملك القلوب . وكل عام وانتم بخير ياصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم اعز الله ملكه .


عـــنهــــم
احمد عبد الجبار ابو الفيلات
محافظة معان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :