facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جيل مبني على الغش في بداية طريقه .. *محمود خليل السوالقة

30-12-2013 03:24 AM

لماذا نقول ونقول الوم والعتب على من يقع هل على المراقب ام على الطالب ام على ولي أمر الطالب ام على وزير التربية . على من يقع ممكن نعرف جميعنا

يتداولون انه في احد المدارس تسربت اسئلةاول أمتحان بالتوجيهي .

والكل حاط الحق على وزير التربيه والتعليم الدكتور محمد الذنيبات
بنحط الحق على الوزير وبننسى انفسنا.


عندما تعرضت اليابان للازمه الاقتصاديه اثر القنبله الذريه(هيروشيما) تبرع الشعب بي بجزء من راتبه لبناء المناطق المهدومه من اجل وطنهم........ذلك هو الحب (للوطن).

وفي الاردن :
الشعب يحاول ان يعطل سير امتحانات التوجيهي وبحكوا ليش في بالاردن فساد
رمي سيارات المراقبين والشرطه بالحجاره فهل ذلك من اخلاقيات وسلوكيات المواطن الاردني هل ذلك ما تربه عليه ابائكم واجدادكم في صغرهم هل كانو
يقدموا للوطن جيل فاسد من بدايات عمرهه ليتربه على الفساد والغش اين نحن عن ذلك لماذا طالب يحصل على مقعد لدراسة في احد الجامعات وهو بالاساس حصل على معدله بالغش وحرم طالب معدله متدني تعب وسهر على دراسته من حصوله على مقعد ويحرم من دخول الجامعة من اجل مراقب فاسد او طالب غشاش لا يعتمد على نفسه . ولكن كل منا له ضمير ويحاسب عليه .
سحقا لكم من ساهم في ايصال ورقة الامتحانات او ساعد طالب في الغش . واعملو السبعه وذمتها وبحكو الحق على الوزير يا اخوان المصايب تاني منا وفينا من صغيرنا قبل كبيرنا اين انتم يا من تخافون الله في اولادكم وفي انفسكم لا تخافون من عذاب الله جل جلالة الوطن ثم الوطن أمانه في اعناقكم جميعاً .

مع احترامي للجميع ؛

حفظ الله الاردن والشعب الاردني وجلالة سيدنا من كل مكروه .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :