facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء مرحلة مقابلات المرشحين لجائزة الموظف المثالي لعام2013

08-03-2014 06:15 PM

عمون - بدأت لجنة اختيار الموظف المثالي في الخدمة المدنية اليوم السبت في ديوان الخدمة المدنية مرحلة إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين الذين اجتازوا المراحل السابقة للترشح للجائزة في دورتها السادسة لعام 2013.

وستقوم اللجنة التي يرأسها إبراهيم عز الدين برفع أسماء المرشحين الذين تم اختيارهم إلى مجلس الخدمة المدنية،الذي سيقوم برفع تنسيباته النهائية إلى مجلس الوزراء لاتخاذ القرار بمنح هؤلاء الموظفين خمس زيادات سنوية وذلك استنادا للفقرة (ج)المادة 35من نظام الخدمة المدنية رقم (82)لسنة 2013.

وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أن جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية تعد من أهم أدوات تحفيز كفاءة الأداء في القطاع العام، حيث ضمنت الجائزة بنظام الخدمة المدنية وبهدف خلق حالة من التنافس بين موظفي القطاع العام وسيتم إجراء المقابلات الشخصية لـ72 مرشحا من مختلف المؤسسات والوزارات والدوائر التي تقدمت للجائزة وللوظائف (القيادية والإشرافية والتخصصية والمساندة) التي تستمر حتى يوم الأربعاء المقبل ، حيث قامت لجنة اختيار الفائزين بالجائزة بدراسة ملفات المرشحين ووضع العلامات وتحديد الموظفين الذين تم ترشيحهم لإجراء المقابلة الشخصية بناء عليها. وتضم الجائزة في عضويتها زهير الكايد وياسرة غوشة ومنى هاكوز، وأعضاء أمانة سر الجائزة في ديوان الخدمة المدنية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :