facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية المفرق تنفذ حملة لإزالة البسطات نهائيا


10-03-2014 05:18 PM

عمون - قال رئيس بلدية المفرق الكبرى احمد غصاب الحوامدة انه تم اتخاذ الاجراءات والاستعدادات لتنفيذ حملة ازالة للبسطات من مرافق السوق التجارية واحياء مدينة المفرق.

وبين انه تم توجيه انذارات خطية نهائية لأصحاب البسطات والمحال التجارية المعتدية على الارصفة لإخلاء بسطاتهم ومعروضاتهم من شوارع مدينة المفرق وارصفتها، مشيرا الى ان مهلة الانذارات تنتهي يوم الاربعاء المقبل وهو الموعد المحدد لبدء الحملة التي تشارك بها بلدية المفرق الكبرى والمحافظة وقوات الامن العام والصحة العامة.

واشار الى ان الحملة تعد نهائية لتنظيف السوق التجارية واحياء المدينة وازالة الاعتداءات عن الارصفة بما يسهم في الحد من الازمات والاختناقات المرورية بما يضمن انسيابية حركة المواطنين والمركبات على حد سواء.

واوضح الحوامدة لـ(بترا) انه سيسمح لأصحاب البسطات بمزاولة اعمالهم في الساحات المحاذية للسوق الشعبي مجانا ودون مقابل لافتا الى انه في حال ضبط اية بسطة في احياء مدينة المفرق سيصار الى مصادرتها وبضاعاتها وتحويل اصحابها الى الحاكم الاداري لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق، اخر بين الحوامدة ان البلدية بدأت بتنفيذ حملة لمكافحة القوارض والجراذين في مختلف مناطق البلدية من عمليات رش منتظمة ولاسيما مع قرب نهاية فصل الشتاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :