facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة توقف العمل بالحفريات المخالفة

11-03-2014 03:05 PM

عمون- دعت أمانة عمان الكبرى المقاولين الى عدم مخالفة التعليمات والإشتراطات الخاصة بالحفريات والمنصوص عليها في التصاريح الممنوحة لهم؛ مؤكدة على أنه سيتم إيقاف أعمالهم حال مخالفة ذلك .
وشددت على ضرورة مراجعة دائرة رقابة الاعمار قبل القيام بأي أعمال إنشائية وصيانة المباني للحصول على الموافقات اللازمة والإلتزام بشروط السلامة العامة، وكذلك الحال بالنسبة للمقاولين .
وبين مدير دائرة رقابة الاعمار المهندس رائد حدادين ان امانة عمان فرضت على المقاول بند تحققات في حال تم استغلال الشارع، وذلك ليتم تنفيذ الأعمال بالسرعة الممكنة شريطة ان تتم تحت اشراف مكتب متخصص ومعتمد من وزارة الاشغال .
ولفت حدادين الى ان مجلس الأمانة ناقش في جلسته مؤخرا موضوع الإلتزام بشروط السلامة العامة والأمان للحفريات وشروط التصريح ومنها عمل سياج معدني لجميع الحفريات تعزيزا لمبدأ السلامة العامة .
وكانت أمانة عمان أصدرت خلال الشهر الماضي (543 ) تصريح لمقاولي حفريات خدمات البنية التحتية العاملين مع المؤسسات والشركات الخدمية ( الكهرباء ، المياه ، الاتصالات ، والمجاري ).
من الجدير بالذكر ان دائرة رقابة الإعمار اشتركت في 20 لجنة سلامة عامة من بداية العام الحالي والتي يتم تشكيلها لمتابعة والوقوف على أي مخالفات تحدث في أعمال البناء بكافة انواعها وذلك برئاسة متصرف من كل لواء ضمن اختصاصة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :