facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتمر "جوار سوريا" يُعقد في مخيم


02-05-2014 04:32 PM

عمون - ماجد الدباس - يبدأ وزراء خارجية دول جوار سوريا مؤتمرهم الطارئ، والذي دعت إليه المملكة، عبر وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، صباح الأحد المقبل، في إحدى مخيمات اللاجئين السوريين المقامة في الأردن.


وعلمت "عمون" ان المؤتمر سيبدأ بكلمة افتتاحية مشتركة لوزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده، والمفوض السامي لشؤون اللاجئين انطونيو غوتيريس، حيث ستكون مفتوحة للإعلام، "للتصوير والتغطية دون أسئلة".

وسيعقد مؤتمر صحفي مشترك في ظهر ذات اليوم، لرؤساء الوفود المشاركة، والتي تجمع وزراء خارجية العراق، وتركيا ومصر ووزير الشؤون الاجتماعية اللبناني بالإضافة إلى داعي المؤتمر ناصر جوده والمفوض السامي غوتيريس.

وستعتمد البطاقة الصحفية المحلية او الدولية لدخول المخيم على ان تكون البطاقة سارية المفعول.

ودعت الجهة المنظمة الصحفيين، للتواجد في موقع المؤتمر في تمام الـ٩ صباحا كحد أقصى، كما يوجد أيضاً بالمقر مكتب إعلامي للعمل.

يشار الى ان المملكة تستقبل ما يزيد على المليون ونصف المليون لاجئ سوري، كما تضم أكثر من أربع مخيمات لهم، افتتح آخرها مخيم الأزرق نهاية الأسبوع الجاري.





  • 1 دبلوماسي 02-05-2014 | 06:35 PM

    لسنا بحاجةالى مؤتمرات دول الجوار , فدول الجوار لها مشاكلها الخاصة بها , نحن بحاجة الى ان يعود الاشقاء السوريون الى منازهم في سوريا . لسنا بحاجة الى اقامة مخيمات يفتتحها السيد ناصر جوده . كفى تخبط في سياستنا الخارجية و توريط الاردن بقصايا السوريين ونحن بغتى عنها . من باب الاولى ان يهتم وزير الخارجية ناصر جوده باطلاق سراح السفير فواز العيطان .يبدوا ان اختطاف السفير ليس على جدول اعمال وزير الخارجية ناصر جوده . المهم ان يعقد مؤتمرات و يتؤأس مؤتمرات و يظهر على الشاشه , و اهل المفرق جميعاُ في قلق

  • 2 عيسى 02-05-2014 | 10:19 PM

    اتنما من الحكومه في المرات القدمه اذا ارادت نشاء مخيم جديد ان يقوم الدكتو بشار الاسد في فتتاحه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :