facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية السلط تنوي اعادة دراسة الاوضاع المرورية

21-05-2014 07:42 PM

عمون - تعتزم بلدية السلط الكبرى اعادة دراسة الاوضاع المرورية لمداخل ومخارج المدينة الرئيسة وإزالة كافة العوائق التي تعتري حركة الانسياب المروري بهدف التخفيف من وطأة ازمة السير التي تعاني منها المدينة.

وقال رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان ان البلدية شرعت بتنفيذ حزمة من الاجراءات المتعلقة بتنظيم حركة السير حيث بدأت بتوسعة منحنى مخرج المدينة الرئيس " شارع النقابات المهنية " اضافة الى إعادة تأهيل الجزر الوسطية الواقعة على إشارة جسر السلالم في ظل ما يشهده الموقع من حركة مرورية وتجارية نشطة.

واضاف ان البلدية ضمن خطتها الرامية لتنظيم حركة المرور ستعمل على ازالة العوائق التي تقع على جوانب الارصفة والاطاريف لخدمة حركة المشاة والتي تعتبر احد اشكال الازمة المرورية في الوسط التجاري للمدينة.

واشار الى جاهزية الطرق البديلة لمشروع مدخل مدينة السلط " نفق دبابنة " والمزمع تنفيذه خلال منتصف العام الحالي، داعيا المواطنين للتعاون مع البلدية خلال فترة تنفيذ المشروع والالتزام بالطرق وبالمسارات البديلة التي حددتها البلدية تجنبا لحدوث ازمات وتحديدا خلال فترة الذروة الصباحية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :