facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تناول الطعام على الطريقة الشرق أوسطية مع وصفات الشيف اللبناني علي


17-07-2014 08:26 PM

ماندارين أورينتال، برشلونة يقدم عرضه الخاص "دار بعيد عن الوطن"...
تناول الطعام على الطريقة الشرق أوسطية مع وصفات الشيف اللبناني علي الموافقة للأذواق كافة...

عمون - دبي – ماندارين أورينتال، برشلونة الفاخر، الذي يقع في حي باسيج دي غراسيا، في قلب المركز التجاري في المدينة، يسره أن يعلن عن العرض الخاص لضيوفه الشرق أوسطيين، الذين يرغبون بتجربة الراحة والرفاهية "دار بعيد عن الوطن"، في واحدة من أكثر المدن الأوروبية نبضاً بالنشاط والحيوية. من خلال النزول في أجنحة الفندق الجديدة، الكائنة في مبنى حديث مجاور للفندق، قد يغتنم الضيوف الفرصة للإستفادة من خبرة الشيف الخاص في الطهي، فينظم لهم وجباتهم اليومية، التي يمكن أن تحضر لجميع أفراد الأسرة، في أي وقت من اليوم. يجري تحضير قائمة الطعام اليومية بناء على احتياجات وتفضيلات الضيوف واقتراحات الوصفات الريانة المقدمة من الشيف علي.
الشيف علي - طاه لبناني ذائع الصيت، ومشهود له بالخبرة في الشرق الأوسط، بما في ذلك عمله الإحترافي لفترة من الزمن في دبي و أبوظبي، والقصر الأميري القطري، وسلطنة عمان من بين بلدان أخرى، ما زال يواصل مشواره في أسر وإغواء الضيوف بنكهة مالذ وطاب من المقبلات العربية والمأكولات الحلال المدرجة على قائمة الطعام اليومية. يقوم على خدمتهم الساقي أو الوصيف الخاص، يُزودُ الضيوفُ الشرق أوسطيين بمتعة وإثارة الإقامة في برشلونة في حين ينعمون بتجربة ألوان الطعام بأريحية تامة كما لو أنهم في دورهم في أرض الوطن.
بالإضافة إلى توفير المأكولات العربية الحلال، يلبي ماندارين أورينتال، برشلونة أيضاً الإحتياجات الثقافية للنزلاء الشرق أوسطيين مع وسائل الراحة والخدمات الإضافية مثل:
· تسهيلات استثنائية مقدمة على سبيل الترحاب
· سجادة الصلاة، القبلة والقرآن الكريم في غرف النوم
· وجود موظفين ينطقون باللغة العربية
· قوائم الطعام بالعربية (توفير الطعام الحلال عند الطلب)
· خدمة الشيشة عند الطلب
· قنوات تلفزيونية عربية وعالمية إلى جانب المنشورات الصحفية
· توفير المتسوق الشخصي عند الطلب وخدمة التسوق الخاص والشخصي متوفرة عند الطلب في معظم المحلات التجارية الأنيقة (كوبار، لوفي، بريوني، تيفاني وغيرها)
علاجات السبا الخاصة هي أيضاً متوفرة بعد شهر رمضان وحتى نهاية شهر اكتوبر 2014 في منتجع السبا الصحي في الفندق، ما يسمح للضيوف بالإستغراق في شعور عميق من الهدوء والسكينة والصفاء وتجديد الشباب مباشرة في أعقاب شهر رمضان المبارك.
لمحة حول أجنحتنا الجديدة
بعد مضي خمس سنوات ناجحة كواحد من أفضل الفنادق في المدينة، افتتح ماندارين أورينتال، برشلونة مؤخراً 17 جناحاً رحباً وفاخراً وخمس غرف إضافية ليصبح اجمالي عدد الغرف والأجنحة 120.

خدمة الساقي الخاصة أو خدمة الوصيف هي متوفرة في جميع الأجنحة.
تثير الأجنحة الجديدة شعوراً من الراحة تماماً كما هو الحال في الدار في أرض الوطن، مع تفاصيل زخرفية رائعة ومتقنة في اللمسة الأخيرة، جنباً إلى جنب مع خدمة الساقي الإستثنائية، لتلبية احتياجات الضيوف. وقد صممت المهندسة والمصممة المعمارية الإسبانية يوركويولا مساحات مرنة قابلة للتعديل، مستخدمة لذلك سواتر نسيجية مزركشة وسجاد تاي بينغ (شركة لصناعة السجاد تقدم خدماتها للمهندسين والمصممين) وقطع فريدة من الأثاث مصممة حصرياً من قبل استوديو يوركويولا.
المساحة الواسعة للأجنحة (جونير سويت تبدأ من 55 متر مربع، برومير سويت لغاية 124 متر مربع) تعني بإمكانهم إعادة تشكيلها من غرفتين لثلاث غرف بسهولة وأريحية، في حين تسمح بالحصول على مساحات وأمكنة للجلوس بمقاييس سخية. ولديهم إمكانة أيضاً لجعل أرضية الطابق برمتها وحدة واحدة متكاملة للإستخدام الخصوصي والشخصي.
يتمتع جناح برشلونة، الذي يعتبر الأفضل من نوعه، بتراس أو شرفة بمساحة 123 متر مربع تتكامل مع الجاكوزي الخارجي وحجرة التشمس. ولدى أجنحة سوبرير شرفات أو بلكونات خاصة أصغر مساحة، فضلاً عن تميزها بخاصية معيارية تتمثل في اشتمالها على أمكنة العمل (محطات شخصية تشمل على طاولة كومبيوتر مع الأدراج والرفوف)، حُجر تبديل الملابس وأمكنة الجلوس التي يمكن إعادة تشكيلها لتلبية أي متطلبات بدءاً من موائد العشاء أو الولائم ووصولاً إلى اجتماعات الأعمال. أما الحمامات فتتميز بأجواء أنيقة، شبيهة بتلك المتوفرة في مرافق منتجعات السبا، يكتنفها ضوء النهار، والزجاج الملون المُعْتِم أو غير الشفاف مع مقصورات رحبة للإستحمام بالدشات تسمح بحرية الحركة.

أما في الأماكن الأخرى فتعمل التصميمات الداخلية على جلب المناظر الخارجية للداخل وذلك من خلال التراسات التي تمتد على طول المبنى، وهي ليست مصممة للمناظر فحسب، ولكن كحيز للجلوس في الهواء الطلق، وهي مؤثثة بشكل مريح بواسطة باتريشيا يوركويولا من مفروشات كيتال المصممة للإستخدام في الخارج. يمكن للضيوف الوصول بكل سهولة إلى حي باسيج دي غراسيا ومبانيه النموذجية، مثل مبنى كاسا باتللو، واحد من الأعمال الرئيسية للمهندس المعماري أنتوني غاودي، أو، يمكنهم الاسترخاء في حديقة ميموسا، حديقة داخلية فسيحة، تعتبر نموذجاً لنمط الزراعة الحضرية في الإيكسامبل.
ويمكن للضيوف النزلاء الإستفادة من حزمة سويت تمبتيشين، إقامة لمدة سبع ليالٍ، وهي متوفرة حتى نهاية شهر أكتوبر، مع مجموعة من الفوائد الخيالية، تشمل رصيد يصرف على علاجات السبا، بوفية افطار يومية وإقامة مجانية لليلة إضافية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :