facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة تونسية الكترونية لدعم المحجبات

03-12-2006 02:00 AM

عمون - قامت مجموعة من الناشطين الإسلاميين في تونس بتنظيم حملة إلكترونية بهدف إرسال مليون رسالة إلكترونية إلى المنظمات وكبار الشخصيات الإسلامية على مستوى العالم لدعم موقف المسلمات المحجبات في تونس والتصدي لموقف النظام التونسي من الحجاب.
ووجه الناشطون النظر إلى أنه انطلاقًاً من الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذي يأمرنا به الإسلام جاءت فكرة هذا المشروع الذي يهدف إلى إيضاح موقف العلماء في هذا الموضوع، وأن يتصدوا للدفاع عن الإسلام والمسلمين في كل مكان حسبما ذكرت جريدة الشرق القطرية.

ووجهت الحملة الدعوة إلى المسلمين في كل مكانٍ بأنهم أولياء لتلك المسكينة المجاهدة المحجبة التي يُنتزع الحجاب من فوق رأسها في تونس.. يقول الحق سبحانه وتعالى في سورة التوبة: (وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاَةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ أُوْلَئِكَ سَيَرْحَمُهُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ).

ودعا البيان إلى توجيه رسائل إلى كلٍّ من الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس اتحاد علماء المسلمين على البريد الآتي FEEDBACK@QARADAWI.NET وإلى الدكتور محمد سليم العوا الأمين العام لاتحاد علماء المسلمين COUNCIL@IUMSONLINE.COM والدكتور كمال الدين إحسان أوغلو رئيس رابطة العالم الإسلامي على العناوين الآتية:

INFO@OIC-OCI.ORG

CEKART@OIC-OCI.ORG

OBSERVATORY@OIC-OCI.ORG





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :