facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة تجار ومنتجي الاثاث تقيم حفل افطار لاعضائها


22-07-2014 04:13 PM

عمون -اقامت النقابة العامة لتجار ومنتجي الاثاث والسجاد والموكيت يوم امس حفل افطار لاعضائها بحضور وزيري التربية والتعليم والعمل و السياحة و الاثار و السفير الاندونيسي بعمان وامين عام وزارة العمل.

وعرض رئيس النقابة شرف الهياجنه ابرز تحديات القطاع المتمثلة بضرورة ايلاء موضوع التعليم الصناعي اهمية خاصة وتأهيل ايادي اردنية مدربة ومتعلمة لمواجهة النقص في هذا القطاع.

وبين الهياجنة خلال حفل الافطار السنوي ان هذا القطاع يواجه تحديات كبيرة اهمها موضوع العمالة الاردنية المؤهلة والمدربة مما يؤدي الى الاعتماد شبه الكامل على العمالة الوافدة علمان بان القطاع يعاني نقصا كبيرا بالعمالة الوافدة.

واوضح بهذا الشأن ضرورة تطوير مناهج هذا الفرع من خلال التعليم الصناعي وبرامجه والتشجيع اللازم له ليتم التوجه اليه في مراحل تعليمية مبكرة تؤدي بالنتيجة الى تكوين جيل قادر على العمل المهني وقادر كذلك على سد احتياجات السوق.

وطالب باستقدام العمالة الفنية المدربة بالتعاون والتنسيق مع النقابة لضمان المصداقية والحاجة الضرورية بين عضو الهيئة العامة.

يذكر ان النقابة تاسست 2004 ويعمل بها اكثر من مئة الف صاحب عمل وعامل ما بين تاجر ومنتج للاثاث الخشبي والمعدني والبلاستيكي والسجاد والموكيت والمطابخ واثاث الخيزران ولوازم الاكسسورات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :