facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"كيا" تدعم زيارات طلاب الأونروا الى متحف الأطفال الأردن


10-09-2014 05:49 PM

عمون- أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا- الأردن عن مواصلة دعمها للزيارات التعليمية التي تعقدها مدارس الأونروا لطلبتها إلى متحف الأطفال الأردن للعام الثالث على التوالي،حيث تكفلت كيا الأردن بتغطية جزء من تكاليف المواصلات لطلاب الأونروا من والى المتحف، احدى مؤسسات جلالة الملكة رانيا العبدالله التعليمية غير الربحية تحت اطار مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي.

تندرج زيارات طلاب مدارس كالة الغوث (الأونروا) كاحدى برامج الزيارات المجانية تحت مبادرة المتحف "متحفنا للكل" والذي يضمن المتحف من خلالها ابقاء أبوابه مفتوحة للجميع. وتأتي هذه الخطوة من جانب الشركة الوطنية العربية للسيارات كمساهمة منها في دعم متحف الأطفال ودعم رسالته المتمثلة في توفير تجربة تعليمية ترفيهية لأطفال المملكة، وتأكيدا من كيا الأردن على دعم المؤسسات الوطنية التي تحمل رسالة نبيلة تهدف لاحداث فرق في المجتمع مثل متحف الأطفال الأردن.

وحول هذه الخطوة من جانبهم، صرح نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات، محمد عليان، بقوله: "نفخر بشراكتنا مع متحف الأطفال، إذ نجد فيها حيّزاً ندعم من خلاله أبناءنا الطلبة بتسهيلنا سبل استفادتهم من التجربة الفريدة والمشوّقة التي يقدمها المتحف لزوّاره من خلال المعروضات الترفيهية والتعليمية التي تحتويها معارضه. ولا شكّ بأننا نسعى بدعمنا لهذه المبادرة إلى استدامة أثرها وتوسعة نطاقه، وتعزيز مكانة متحف الأطفال كنقطة مرجعية للتعلم والإبداع في الأردن والمنطقة."

من جهتها صرحت مدير عام متحف الأطفال، سوسن الدلق، بقولها: "إن التزام الشركة الوطنية العربية للسيارات المتواصل بدعم جهودنا نابع من مشاركتها لنا إيماننا بأهمية تقديم المعرفة لأطفالنا بقالب مختلف يحفّز فيهم أنماط تفكير إبداعية بعيدة عن التفكير التقليدي. وإذ نتطلع قُدُماً لاستدامة شراكتنا معهم، فإننا نغتنم الفرصة للتأكيد على تقديرنا الكبير لجهودهم ومساهمتهم القيّمة في هذا الإطار."

يشار إلى أن متحف الأطفال- الأردن هو مؤسسة تعليمية غير ربحية أسستها جلالة الملكة رانيا العبدالله عام 2007. ويوفر المتحف أكثر من 150 معروضة علمية تفاعلية داخل قاعة المعروضات وفي الساحة الخارجية له، ويضمّ مرافق تعليمية تشمل المكتبة واستديو الفن، ويستضيف برامج وعروضاً ترفيهية وتعليمية على مدار العام. ومنذ افتتاحه، رحب متحف الأطفال- الأردن بما يقارب المليون ونصف زائر .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :