facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




400 طفل يتيم وفقير استفادوا من "كسوة العيد" النقابية


28-09-2014 07:05 PM

عمون- محمد الصالح- اقامت لجنة المرأة النقابية معرض كسوة العيد "ارسم بسمة العيد على وجوه الاخرين" بالتعاون مع المبادرة الشبابية "غير".

واستفاد نحو 400 طفل يتيم وفقير من المعرض الذي اقيم على مدى يومين في مجمع النقابات المهنية وافتتحه رئيس مجلس النقباء نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة.

وقالت رئيسة اللجنة المهندسة ايمان عباسي ان المعرض هو الرابع من نوعه الذي تقيمه اللجنة في مثل هذا الوقت من السنة والذي يسبق عيد الاضحى المبارك، ويهدف الى ادخال الفرح والسرور الى قلوب الاطفال وعائلاتهم.
واشارت الى ان المعرض اشتمل على فعاليات ترفيهية للاطفال الذين قدموا من مختلف مناطق وجيوب الفقر ومراكز الايتام.

ويقوم مبدأ المعرض على جمع تبرعات حيث ساهمت كل من النقابات المهنية التالية (المهندسين والمهندسين الزراعيين والاطباء البيطريين) والمحسنين، حيثت تم شراء الملابس باسعار جملة واقامة المعرض والذي اشتمل على البسة واحذية واكسسوارات والعاب وحلويات، حيث اختار الاطفال ملابسهم بحرية وبمساعدة اهاليهم ومربيهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :