facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخطوط الجوية اليونانية توسع خدمات رحلاتها خلال موسم الشتاء


30-09-2014 09:30 PM

عمون -

تسع وجهاتدولية إضافيةفي الجدول الزمني خلالفصل الشتاءلعام 2014


أعلنت الخطوط الجوية اليونانيةAegean Airlines، عضو تحالف ستار،عن إضافةالمزيد من الوجهاتوالرحلاتعلىشبكتها الحاليةوذلك عن طريقتشغيل تسعةرحلات إضافيةمن العاصمة أثينا كخطوة للمساهمة وبشكل كبير فيتنمية السياحةوتمديد فترةالموسم السياحي.

وعلى وجه الخصوص، فإن الخطوط اليونانية Aegean Airlinesقررتتمديد فترةعملياتها لثمانيةرحلات لوجهات دوليةكان من المُقرر لها أن تكون فقط خلال موسم الصيف لتستمر أيضاً خلال فترة الشتاء لهذا العام . هذا إضافة أيضاً إلى أنها سوف تستأنف رحلاتها من أثينا إلى القاهرة، الجدول الزمني الجديد سوف يبداء العمل به إبتداءً من 26 أكتوبر ولغاية 28 مارس 2015 .

وعن رحلات الخطوط الجوية اليونانية Aegean Airlines فيأوروبا الغربية، فإن الرحلات التي كان من المقرر لها أن تكون خلال فترة الصيف فقطمن أثيناإلى ستوكهولموكوبنهاجنومانشستر وزيوريخ ومرسيليا، فقد تقرر إستمرارها لتغطيةفصل الشتاءوذلك لتقديمالمزيد من الخيارات لزبائنهاوربط(connection) أفضل لركابها.

ونظراً للنمو الكبير فيمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فقد تقرر أيضا الأستمراريتسييرالرحلاتإلىأبوظبيوبيروت وعمانخلال فصل الشتاء وذلك ابتداءً من 26 أكتوبر2014 كما وستستأنف الشركة رحلاتها إلىالقاهرةبعد توقف دامثلاث سنوات.

هذا وستزيد الشركة من عدد رحلاتها منأثيناإلى برشلونةوبرلينوبودابست ودوسلدورف وجنيف وفييناوبراغووارسو وروما.

وصرح السيد ديميتريسجورجيانيس / الرئيس التنفيذي الخطوط الجوية اليونانية Aegean Airlinesوقال: "لقد حان الوقتأن ندرك أنالتحدي الرئيسيوالهدف بالنسبة لنا جميعافي صناعةالسياحةهو كيفيةتمديدالموسم السياحي وهذايتطلب جهودامركزة. ونحن في الخطوط اليونانية أقوياء ومتمكنينبما يكفي لدعمهذا الجهد، وسنواصل القيام به، ولكن نحنبحاجة أيضاالى المطارات،سياسةالدولالسياحيةوالمنتج السياحي العامأن تتطوربنفس الطريقة".

وفيسياق التطور المستمر، فأن الخطوط الجوية اليونانية Aegean Airlines قد رفعت من حجم أسطولهامن خلالإضافة سبع طائرات جديدة من طراز إيرباصA320والتي سيتم تسلمها مباشرةمن الشركة المصنعةفي يونيو حزيرانعام 2015 وسيتم الانتهاء منها فيأوائلعام 2016.ومع دمجالطائراتالجديدة إلى أسطولها، فإن الشركة تعززقدراتها وذلك بخفض متوسط عمرالأسطولكواحدة من المزايا الرئيسيةالتنافسية.

إن الخطوط الجوية اليونانية Aegean Airlines،التيتسير حاليا رحلات إلى205وجهة دولية من ثمانية محطات يونانية،هي اليوم أكبر مؤسسةيونانيةفي قطاع الطيرانمن أي وقت مضى. وهي أول ناقل يوناني مع13 مليون منالمقاعد المتاحةو120 وجهة – منها 87وجهة في الخارج متمركزةفي 32 دولةمختلفة،و 33وجهة داخلية في اليونان.

لقدوضعت الشركةلنفسها هدفاوهوإعادة وضعاليونانوبقوة علىخريطةالطيران العالمية وذلك بالحفاظ علىسجلها الممتازوفوزها بجائزة سكاي تراكس(SkyTrax)في عام 2014وللسنةالرابعةعلى التواليكأفضلشركة طيران إقليميةفي أوروبا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :