facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفنانة نجوى كرم تتخلّف عن لقاء إذاعي للإحتفال بيوم ميلادها ..


29-03-2008 03:00 AM

مازن دياب: "يللي ما حضر هوّي الخسران" !!

عمّون- خاص- راما الروّاش - وصلني يوم أمس هذه الرسالة من أحد معجبي الفنانة اللبنانية نجوى كرم وفيها :
السلام عليكم..
انها الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي نكنّ لها كلّ الاحترام والتقدير، الأسبوع الماضي صادف عيد ميلادها، ولأنه يحب الجميع كان الإعلامي مازن دياب من إذاعة صوت الغد عمّان ضمن برنامجه وانت مروح قد اتفق مع مدير اعمالها لتكون على الهواء.
نحن كنادي معجبي الفنانة نجوى، نشرنا خبر اللقاء عبر كلّ المنتديات، كما حضّرنا اغنية خاصة بالعيد.
بدأ مازن برنامجه، واذ هلّت الاتصالات من كافة الدول مهنئين نجوى بعيدها، كما حضّر مازن قالب كيك ليقطعه على الهواء. الا ان اللقاء لم يحصل، وتابع مازن بحلقة خاصة واستمعنا فيها الى كل اغاني نجوى معتبراً انه يكرم معجبي نجوى.
مازن خبأ الامر لأنه لا يريد اثارة مشكلة، واحب ان تكون الحلقة مميزة.
صدقوني أنه تابع مازن في هذه الحلقة ما لا يقل عن 11 الف مستمع كون اندية الفنانة نجوى كانت كلها على السمع لكن نجوى لم تأتِ.
السؤال نوجهه الى مازن عبركم والى السيد طارق مدير اعمال الفنانة.
هذا كان نص الرسالة التي وصلتني من أحد المُعجبين للفنانة.

ولكن لا أعلم إن كان يحق للفنانة الكبيرة والمعروفة على مستوى الوطن العربي كلّه أن تُخلف في مواعيدها ومقابلاتها الصحفية والإذاعيّة ولا أعلم إن كانت هذه عادة تتبعها هذه الفنانة وغيرها من الفنانين والفنانات إذ هذه ليست هي المرّة الأولى التي يتخلّف فيها فنان عن موعده مع الإعلاميين وتحديداً مع الإعلامي مازن دياب إذ سبق وحصل نفس الأمر منذ فترة مع الفنان المصري إيهاب توفيق الذي لم يلتزم ولم يحضر للمقابلة والتي أعلن عنها مازن قبل وقتها.

نحن بدورنا اتصلنا مع الزميل مازن دياب لمعرفة سبب تخلّف الفنانة عن موعدها ورأيه عمّا حصل، فقال:
اولا اشكركم على متابعتكم لجميع الاخبار، اما ما حصل اتصلت بمدير اعمالها طارق لاستضيفها على الهواء بمناسبة عيد ميلادها ولنبارك لها، اتفقت معه قبل العيد بشهر تقريبا لاكون في امان. قبل العيد بيومين اتصلت به فلم يردّ، فأرسلت له رساله عبر موبايله لاذكّره باللقاء، فلم يردّ بالمثل... وكنت قد وعدت على الهواء قبل بفترة اي عندما اخذت الموافقة منه اننا سنقوم بالاتصال معها كوني استضفتها من قبل. في اليوم المحدد اتصلت به فلم يرد، فأتصلت بالمكتب لاستوضح، بعدها ردّ علي ليقول انا لست على علم باللقاء واننا في الاستديو منشغلين...
عندها قلت له شكرا سأتصرّف على الهواء... فقال لي: لا اريد ان تزعل منّي.

تابعت الحلقة كونها حلقة خاصة بالفنانة نجوى كوني من محبيها، واستقبلت اتصالات من كافة الدول بالاضافة لاكثر من 260 رسالة عبر البريد الالكتروني وما يزيد عن 400 رسالة قصيرة، واهديت الحلقة لمحبي نجوى كرم لانني وعدتهم بالحلقة، وصراحة ما يهمني بالحلقة هو ارضاء الجمهور وليس الفنان.فتعاملت بأخلاق جيّدة، وحاولت الّا اكشف ما حصل على الهواء لنبقى فرحين وقطعنا الكيك الذي احضروه المعجبين وفرحنا... ويلّي ما حضر هوي الخسران.

اعذرهم، قد تكون انشغلت او نسي طارق، لذلك لم اتحدث مطولا عن الموضوع، على امل ان نستضيفها في حلقات مقبلة واتمنى لها طول العمر.
شكرا لكم، آملين ان تبقوا على اتطلاع تام بكل الامور الفنية والاعلامية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :