facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطعم بيتش هاوس في بارك حياة السعديات يقدم وجبات إفطار


27-10-2014 11:23 AM

عمون - اعلن فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي علي شاطئ السعديات عن اعادة تقديم وجبات الافطار على شاطئ الرمال البيضاء المطل على الخليج العربي في مطعم " بيتش هاوس " في نهاية كل اسبوع مما يتيح للضيوف ببدء عطلة نهاية الأسبوع في اطار صحي ومميز.
و يتميز مطعم بيتش هاوس بقائمة طعام ووجبات إفطار استثنائية، بما في ذلك عجة البيض و سمك السلمون المدخن مع البطاطا والكراث والكعك، وروستي المخبوز بالفرن مع البيكن المقدد والبيض المقلي.
ويتيح المطعم للزوار بإضافة المزيد من المتعة والترفيه خلال عطلة نهاية الأسبوع، للاسترخاء والاستمتاع بالمشروبات المميزة والاستمتاع بروعة البحر ذو المياه الزرقاء الصافية .
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الأصيلة من البحر المتوسط وتناولها على شاطئ بيتش هاوس.

وقالت السيدة هاندي اونفرين مديرة العلاقات العامة في الفندق انه " يمكن للاصدقاء المشاركة في لحظات لا تنسى، وجعل بيتش هاوس وفندق بارك حياة أبوظبي الوجهة المفضلة لقضاء عطلة نهاية أسبوع مميزة لا تنسى والاستمتاع باشهي الوجبات على ضفاف شاطئ البحر ذو الرمال البيضاء والمحاط بالمياه الفيروزية للخليج العربي " .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :