facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشاركات إبداعية للفنان الأردني أسعد خليفة في مونديال القاهرة


18-11-2014 06:19 PM

عمون-أكد الفنان الأردني الكبير أسعد خليفة خلال اتصال هاتفي أجراه معه فريق المركز الإعلامي للمونديال مشاركته في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام المنعقد في العشرين من الشهر الحالي بعملين على مستوى التلفزيون وهما "أعطني أماً ... أعطيك أمة" و "منمنمات أردنية" وهي عبارة عن برامج وثائقية تعالج قضايا مهمة للمجتمع.

تدور الفكرة العامة للبرنامج الوثائقي " أعطيني أماً أعطيك أمة " في كل حلقة حول تقديم سيرة ذاتية لشخصية اجتماعية معروفة لها دور كبير في العمل التطوعي وهي عبارة عن سلسلة متكاملة حيث يشارك الفنان خليفة بحلقة عن الناشطة المجتمعية هيفاء البشير التي تجاوز عمرها الثمانين عاماً أمضتها في العمل الخيري والتطوعي حيث يسعى هذا البرنامج إلى إيصال رسالة إلى كل الفتيات بأن المجتمع فيه العديد من نماذج القدوة التي يجب عليهنَ الاقتداء بها وجعلها المثل الأعلى لهنَ في الحياة حسب تصريحات خليفة.

أما عن برنامج " منمنمات أردنية " فهو عبارة عن سلسلة وثائقية مكونة من ثلاثة أجزاء كل جزء يتكون من ثلاثين حلقة حيث تتمحور الفكرة العامة للبرنامج حول شرح معمق عن مكان أثري يتم تجسيده بالصوت والصورة والأشخاص وذلك تحت عنوان عريض وهو " لكل عطر فوحه ... ولكل مكان بوحه " و أعرب الفنان خليفة أن هذا العمل يستحوذ على اهتمامه الأكبر من بين مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التلفزيونية.

وأوضح خليفة خلال المقابلة الهاتفية أن سبب اختياره لبرنامج " أعطني أماً .. أعطيك أمه " للمشارك في المونديال هو تقديراً ورفعة لمكانة المرأة العربية وأضاف أن المشاركة جاءت حول السيدة البشير لما لها من إسهامات كبيرة في المجالات الإنسانية.

ويذكر أن الفنان أسعد خليفة شارك في العديد من المهرجانات وحاز على عدة جوائز وهو يعد من أعمدة الفن الأردني والعربي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :