facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"خربطة" تربك طلبة "الادارة المعلوماتية" اليوم


14-01-2015 08:50 PM

عمون - أنس علي - شكا عدد من ذوي طلبة التوجيهي فرع الادارة المعلوماتية"IT" الذين تقدم ابناؤهم لامتحان مادة المحاسبة المحوسبة المستوى الثالث اليوم بعد أن تبين لهم وجود "خربطة" بأسئلة الامتحان.

وأكدت طالبات مدرسة القادسية الثانوية للبنات التابعة لمديرية عمان الرابعة لعمون أنه وأثناء توزيع مديرة القاعة أوراق الامتحان بنماذجه الثلاثة على طلبة فرع الادارة المعلوماتية لامتحان مادة المحاسبة المحوسبة تبين أن النموذج الثالث (ج) لا يحتوي الا على سؤالين مرقمين بالسؤال الأول والسؤال الخامس بشكل متكرر الأمر الذي استدعى الطلبة لتبليغ مديرة القاعة لاعلام وزارة التربية والتعليم بالأمر علما أن النموذجين الأول (ا) والثاني (ب) سليمين ولا "خربطة" بهما على حد تعبيرهم.

وزادت إحدى الطالبات في شكواهم لـ "عمون" بعد أن أبلغت مديرة القاعة الجهات المعنية قالت لنا على لسان التربية "اكملوا الاجابة" وبعد مضي ساعة من وقت الامتحان كانت وزارة التربية قد جاءت بنماذج جديدة وزعوها علينا لنبدأ الحل من جديد ومن ثم أرجعو الينا الدفاتر القديمة وقالوا أكملو الحل عليها ، الأمر الذي أربك جميع الطالبات داخل القاعة بشكل ملحوظ.

إلى ذلك أكد عدد من الطلبة بمناطق مختلفة لعمون أن "خربطة نموذج "ج" لامتحان مادة المحاسبة المحوسبة المستوى الثالث قد حصلت معهم فعلا وأنها تسببت في إرباكهم الى حد كبير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :