facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الذنيبات يخالف نفسه ويربك الطلبة


11-02-2015 02:26 PM

عمون -ضياء الطلافحة-أربك وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات أهالي الطلبة والإعلاميين بإعلانه نتائج امتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية من العام الدراسي 2014- 2015، بعد ان تراجع عن الموعد شبه المقرر الاحد القبل، ما دعا العشرات من اولياء الامور ترك اعمالهم والتوجه الى مختلف المدارس للاطمئنان على ننتيجة اينائهم.

وراوغ الوزير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مبنى الوزارة في ردّه على أسئلة الصحفيين الغاضبين من طريقة الإعلان عن موعد النتائج فيما وجد بعض الصحفيين طريقة الوزارة بالاعلان أدت الى اضعاف مصداقية الوزارة التي يغنى وزيرها بالشفافية.

وتضاربت تصريحات الوزير ذنيبات ليس فقط حول تاريخ موعد النتائج، بل حول الموعد المحدد لاعلان النتائج، حيث خالف الوزير نفسه حين أكد أن "الاتفاق" تم على اعلان النتائج في الساعة الحادية عشرة صباح اليوم الأربعاء، فيما صرح الوزير نفسه لاذاعة محلية في الساعة التاسعة صباح اليوم بموعد الاعلان.

ونتيجة الغضبة الاعلامية على الوزير، القى الاخير باللوم على الناطق الاعلامي للوزارة وقال "العتب على الناطق الاعلامي".

مصادر من مديرية الامن العام عبرت عن انزعاجها من إعلان النتائج، دون علم مسبق للمديرية، ما أربك خططها في السيطرة على المظاهر السلبية المرافقة لاعلان النتائج.

وعلى صعيد وضع النتائج حمل الوزير اللوم للطلبة في حين انه لم يحمل الضعف التعليمي في المدارس لبعض الهيئات التدريسية غير المؤهلة والمدربة.

و شكا أهالي لـ"عمون" من تعطل الموقع الالكتروني للوزراة ما أدى الى عدم استطاعة الاهالي على حصول نتائج التوجيهي لابنائهم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :