facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشروع موسيقى من أجل العطاء


24-02-2015 05:06 PM

عمون -النشاط الموسيقي الخيري "موسيقى من أجل ألعطاء"من فكرة و أدارة الطالب جورج قديس بالتعاون مع مجموعة من طلاب المعهد الوطني للموسيقى بدعم ادارة المعهد الوطني للموسيقى وسيقام حفل خيري يوم 19 مارس 2015 في مركز الحسين الثقافي الساعة 6:00 مساء.

أن الغاية من هذا المشروع هو نشر الوعي الموسيقي للاجيال الصاعدة و تركيز فكرة الموسيقي من أجل العطاء بين الشباب من أجل تعزيز العمل على خدمة المجتمع من خلال الاستمتاع و امتاع الاخرين.

أن هذا المشروع خيري من كل الجوانب حتي أن تذكرة الدخول هي عبارة عن تبرع مالي بقيمة دينارين على ألاقل لكل شخص مع الترحيب بالتبرعات ذات القيمة الاعلى و بناء على رغبة المتبرع.

الفكرة من المشروع هو استعمال التبرعات بمشاريع مستدامة ذات فائدة مستمرة لشراء جهاز أو أكثر لاحد المراكزالاجتماعية المسجلة لدى وزارة التنمية الاجتماعية و المتخصصة برعاية الاسر الفقيرة.
علما بأنه يتم الاتصال مع عدة شركات أردنية تهتم بالرعاية الاجتماعية لرعاية و دعم المشروع . ونتمنى من المهتمين بدعم هذه الفكرة الاتصال بنا على رقم المشروع 0791305262

مشروع "موسيقى من أجل العطاء"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :