facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صيف الإبتسامة في الأردن .. عنوان حملة ترويجية للسياحة في الأردن

15-03-2007 02:00 AM

عمون - عبير النعيمات
أطلق السيد أسامة الدباس وزير السياحة والآثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة الحملة الترويجية لهذا لصيف بعنوان "صيف الإبتسامة في الأردن" وذلك تشجيعاً للسياحة القادمة للأردن وزيادة في عدد الأفواج السياحية.
حيث ركز السيد الدباس على أهمية تقديم الخدمات السياحية المميزة للسياح القادمين من خلال المعاملة الطيبة من قبل كافة العاملين في القطاع السياحي والمتعاملين مع السياح والزائرين إلى المملكة بحيث يتم تقديم الخدمة لهم وهم مبتسمين ومنحهم شعوراً بأنهم في بلدهم الثاني دوماً، وعليه ستستمر هذه الحملة طيلة فصل الصيف.
صيف الإبتسامة في الأردن
حملة ترويجية سياحية أطلقها السيد أسامة الدباس وزير السياحة والآثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة لتكون شعاراً عملياً لهذا الصيف والهدف منها دعوة كافة الأشقاء من العرب والأصدقاء من الأجانب،والأردنيين المغتربين إلى زيارة المملكة والاستمتاع بمناخها المعتدل وأجوائها السياحية والتعرف على مواقعها الخلابة والفريدة والمتميزة بتنوع منتجها الفريد ومشاهدة ما يزخر به الأردن من مكتنزات أثرية ومواقع سياحية ومرافق علاجية ،ثقافية ،ترفيهية ،رياضية، ودينية.

إبتسـم فأنت في الأردن

رسالة أردنا من خلالها أن يكون مقدم الخدمة للسياح مبتسماً دائماًً ليشعر السائح ويتولد لديه الإحساس بأنه بين أهله وذويه وفي بلده.

إبتســـم

شعار أردنا من خلاله ترجمة صورة الأردن الحضارية، صورة الترحاب بالضيف... صورة لها أصالة الكلمة ومعانيها، صورة أردنية تعكس العادات وإحترام التقاليد ....صورة الأردني بشموخه وكبريائه...صورة يا هلا بالضيف.

إبتســم

حملة تركز على المفاهيم والأخلاقيات السياحية والتعامل مع السائح بأفضل الطرق وأرقى أساليب الخدمة السياحية.

إبتسم

شعار له منهجية واضحة المعالم ،وهو ترجمة لواقع السياحة في الأردن، وكيفية التعامل مع السائح والزائر،شعار يطبق على ارض الواقع ويتم التعامل معه بجدية وإحترام وهو نابع من وجدان كل أردني وأردنية غيورين على مصلحة هذا الوطن.
إبتسم فأنت في الأردن منذ قدومك حتى مغادرتك.......
إبتسـم
فتجد البسمة منذ أن تطأ قدماك أرض الأردن من المطار،المراكز الحدودية البرية والبحرية.
إبتسـم حيث تأسرك ابتسامة الأردن وشعبه منذ أن تصل ارض المملكة فتجد الابتسامة رسمت على شفاه كافة الموظفين العاملين الساهرين على راحتكم .
إبتسم واستمتع بإجازتك فأنت بين أهلك المبتسمين دوماً.
إبتسم فيبتسم لك موظف الطيران،موظف الاستقبال، موظف الجوازات، موظف الجمارك، موظف الإستعلامات، موظفي الحدود،مرشدي السياح،سائقي الحافلات،سائقي التاكسي، الشرطي، موظف الفندق، موظف السياحة والآثار في المواقع وبائعي التحف،والتجار.....وكل الشعب الأردني.
إبتسم حملة أردنا بها الفعل لا القول لتكن شعار ينفذ ويطبق فنحن شعب مضياف نرحب بقدوم الضيف ونبتسم له وشعارنا دوما وأبداً ( يا هلا بالضيف).
إبتسم حملة موجهة طيلة صيف هذا العام لتكن الإبتسامة السياحية فيه عنواناً
إبتسم.... إبتسم كلمة صغيرة في حروفها ولكن كبيرة في معانيها ودلالاتها تعكس صورة المضيف للضيف بمفهوم الضيافة وفن التعامل معه، تعكس صورة الأردن الحضاري الناصع البياض أمام زواره......
إبتسم دوماً لنبدأها هذا الصيف لنرى الفوائد الإيجابية علينا وعلى بلدنا الأردن ارض الخير فنحن واثقون بأنها ستستمر على الدوام لأننا في الأردن نحب الضيف ونرحب به فالابتسامة هي إحدى أهم ميزاتنا التنافسية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :