facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزميل محمد الطراونة الى تونس


04-05-2015 05:23 PM

عمون- تشارك مؤسسة الاذاعه والتلفزيون في أعمال مهرجان الإذاعة والتلفزيون الذي سينظمه اتحاد اذاعات الدول العربيه في مدينة الحمامات التونسيه على مدى أسبوعين.

وقال مدير التلفزيون الاردني محمد الطراونة الذي سيغادر للمشاركة في هذه الفعالية العربيه مع وفد من المؤسسة انه ستتقدم العديد من المواد الاعلاميه البرامجيه والإخبارية والدراميه التي أنتجتها المؤسسه للمنافسة مع إنتاج للاذاعات والتلفزيونات العربيه الأعضاء في الاتحاد من خلال عدة لجان للتحكيم يشارك بها نخبة من الإعلاميين ذوي الخبرة والكفاءة وسيشارك الطراونة ومدير برامج الاذاعه حاتم الكسواني والمخرجان مشهور الزبن ورائد عربيات في أعمال هذه اللجان.





  • 1 محمد الطراونه ( أبو ثابت ) 04-05-2015 | 05:33 PM

    كل التوفيق الى ابن العم الزميل محمد الطراونه برحلة العمل الى تونس الشقيقة ... وعودة ميمونة للأهل والأحبة لربوع اردننا الغالي لمواصلة عملك المخلص بالتلفزيون الاردني الذي يعتز ويفخر بأمثالك المخلصين والطموحين .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :